Home » الاخبار » الصافي ممثل السيستاني: يدعو الى الابتعاد عن “الانتقام والتفشي”
قوات الحشد الشعبي

الصافي ممثل السيستاني: يدعو الى الابتعاد عن “الانتقام والتفشي”

الاربعاء 2016/06/22
ممثل المرجع الديني الاعلى السيد “علي السيستاني” في محافظة كربلاء، اليوم الأربعاء، يشيد بدور فرقة العباس القتالية خلال المعارك ضد تنظيم “داعش”، ودعا المقاتلين الى الابتعاد عن ((حالات الانتقام والتشفي))، وأكد أن تلك الانتهاكات ليست ((مشروع المرجعية)).

وقالت قيادة فرقة العباس القتالية ، إن متوليي العتبتين الحسينية والعباسية استقبلا المشرف العام لفرقة العباس القتالية والوفد المرافق له من مسؤولي ممثليات الفرقة في المحافظات.

ونقل البيان عن ممثل المرجعية الدينية في كربلاء “احمد الصافي” اشادته بدور الفرقة في تحرير قصبة البشير من دون أي خروق تذكر، داعياً ضباط الفرقة، الى المحافظة على المبادئ في حالات الحرب والتقرب من المنتسبين والابتعاد عن كل ما يشعرهم بالظلم.

وأكد “الصافي”، على أهمية الالتزام بمشروع الدفاع عن الوطن ومقدساته والحفاظ على أرواح المدنيين وعدم حصول حالة انتقام او تشفي فان ذلك خلاف مبادئ الفتوى المباركة، وأشار الى أن تلك الانتهاكات ليست مشروعنا، ونحن لا نتشفى أو ننتقم من الآخرين.

من جهة اخرى، أشاد المتولي الشرعي على العتبة الحسينية “عبد المهدي الكربلائي”، بالانتصار الذي حققته الفرقة في قصبة البشير والتزامها العالي في المحافظة على أرواح العوائل في تازة والدفاع عنه وتحرير الانتصار في البشير.

وبدوره قائد فرقة العباس القتالية “ميثم الزيدي” اكد على ضرورة الالتزام بتوصيات المرجعية العليا والمحافظة على الأخلاق والمبادئ التي يجب التحلي بها أثناء المعارك، مثنياً على الجهود التي يبذلها ممثلا المرجعية العليا من أجل تذليل العقبات التي تواجه عمل الفرقة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*