Home » رياضة » خالد هادي: (90) مليون دينار سبب الخلاف بين اديشو والطلبة!
المدرب أيوب اديشو
المدرب أيوب اديشو

خالد هادي: (90) مليون دينار سبب الخلاف بين اديشو والطلبة!

الأحد 2016/06/26
امين سر نادي الطلبة “خالد هادي”، اليوم الأحد، أكد أنّ سبب تراجع المدرب “أيوب أديشو” عن تسلم مهمة تدريب نادي الطلبة الكروي هو الخلافات المالية، مبينا أن “أديشو” طالب بتسديد الصك المحرر بمبلغ (90) مليون دينار عن الموسم السابق، فيما كشف أن خمسة مدربين مطروحين على طاولة النقاش لخلافة أديشو.

قال “هادي” في حديث صحفي اطلع عليه “أنا العراق”، إن المدرب “أيوب أديشو” تراجع عن تسلم مهمة قيادة فريق الطلبة بعد أن تعاقدت إدارة النادي معه بصورة رسمية، مبينا أن جهودا كبيرة بذلت من أجل تقريب وجهات النظر بين “أديشو” ورئيس النادي “علاء كاظم” قبل توقيع العقد بشأن خلافات سابقة.

وأضاف “هادي” أن المدرب طالب بمستحقاته المالية وقدرها (90) مليون دينار بذمة النادي من الموسم السابق، وبعد أن تكفل المتحدث تسديدها وقع “أديشو” العقد الرسمي، مشيرا إلى أن “أديشو” وبعد توقيع العقد طلب السفر إلى السويد، لكن النادي كان يرغب ببقائه للاطلاع على اللاعبين الذين يروم التعاقد معهم وضمهم للفريق.

وفي السياق ذاته تابع “هادي” بالقول: أن “أديشو” أصر على السفر، فضطرت الإدارة للاتصال به بشان اللاعبين وهو يقرر مصيرهم من السويد، حيث لم يقبل سوى بثلاثة لاعبين من الذين استقطبهم النادي، لافتا إلى أن “أديشو” طالب بتسديد مبلغ الـ (90) مليون وهو في السويد، لكن الإدارة رفضت واشترطت حضوره وخوض اولى وحداته التدريبية ليستلم بعدها المبلغ، موضحا أن الإدارة فوجئت بان “أديشو” لن يرغب بالبقاء في النادي وقرر التراجع عن تعاقده مع النادي.

وفي سياق متصل أكد “هادي” أن إدارة النادي اجتمعت لمناقشة تسمية المدرب البديل لخلافة “أديشو”، كاشفا أن خمسة مدربين على طاولة النقاش هم كل من “باسم قاسم” و”حكيم شاكر” و”صباح عبد الجليل” و”جمال علي” ومدرب روماني.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*