Home » اقتصاد » نصيف: كشفت فساد بربط مكاتب البرلمان في البصرة وأربيل ونينوى بالانترنت
سليم الجبوري

نصيف: كشفت فساد بربط مكاتب البرلمان في البصرة وأربيل ونينوى بالانترنت

الخميس 2016/12/01
كشفت النائبة عن ائتلاف المالكي “عالية نصيف”، اليوم الخميس، كشفت فساد مشروع ربط مكاتب البرلمان في البصرة وأربيل ونينوى بالانترنت، مبينة ان الربط كلف الدولة (1،5) مليار دينار.

قالت “نصيف” في بيان لها اليوم: ان شركة (شبكة الأرض) هي المسؤولة عن تنفيذ مشروع ربط شبكة انترنت بين مكاتب مجلس النواب في محافظات البصرة واربيل و نينوى مع مقر المجلس في بغداد، وهذا المشروع الذي تبلغ قيمته (1،5) مليار دينار تم تنفيذه بمواد رخيصة جدا، ويتوجب اليوم فتح تحقيق بالموضوع كما حصل في قاعة رقم (3).

واضافت مديرية الاتصالات تطالب وبإلحاح عجيب بإطلاق المبالغ التي تم تأخيرها في المالية لوجود شبهات فساد في المشروع، مطالبة رئيس مجلس النواب بالكشف عن هذه الصفقة الفاسدة التي تمت باشرافه الشخصي ((وعدم الموافقة على إطلاق الأموال الى حين التأكد تماماً من عدم وجود فساد في المشروع)).

ويذكر أنّ لجنة النزاهة البرلمانية قد كشفت، في وقت سابق عن تعرضها لتهديدات وضغوطات في عملها بملاحقة وكشف الفساد. ويرى مراقبون انه على مجلس النواب مراجعة العديد من قراراته التي تضر بمصالح الشعب وتهدد مستقبله، لان من شرعها هو اللص والسارق والحرامي، فكيف تأخذ القرارات شرعيتها وقانونيتها.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*