Home » اقتصاد » الهجرة: مشادة كلامية بين وزير الهجرة والمفتش العام المنقول من الوزارة!
جاسم محمد وزير الهجرة

الهجرة: مشادة كلامية بين وزير الهجرة والمفتش العام المنقول من الوزارة!

الجمعة 2016/12/02
وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الجمعة، علقت على مقطع فيديو يظهر مشادة كلامية بين وزيرها “محمد الجاف” ومفتش عام الوزارة “عباس الأسدي”، معتبرة أن الأخير نقل من الوزارة مؤخراً وحاول الاستحواذ على سيارتين.

قالت الوزارة في بيان اطلع عليه “أنا العراق”، انتشر في بعض وكالات الانباء مقطع فيديو لمشادة كلامية بين وزير الهجرة والمهجرين “محمد الجاف” وبين المفتش العام السابق للوزارة “عباس الأسدي”، وبينت أن “الأسدي” منقول من الوزارة الى هيئة المساءلة والعدالة بموجب أمر ديواني منذ (16) تشرين الثاني الماضي.

وأضافت، أن “الأسدي” وخلافا للسياقات الإدارية امتنع عن تنفيذ الأمر الديواني وحاول الاستحواذ على سيارتين تعود ملكيتهما للوزارة رافضاً تسليمهما رغم طلب قسم الآليات بالالتزام بالسياقات الإدارية والقانونية، مشددة على أن أملاك الوزارة ملك الدولة ولا يحق لأي شخص لا ينتمي للوزارة التصرف بأملاكها، ويتعامل معها كأملاك شخصية.

كما أوضحت أن الوزير تدخل لغرض إنهاء هذه الحالة وحل الإشكال منعا لتصادم الموظفين، إلا أن المفتش السابق للوزارة تصرف بغير مهنية وأساء للوزير.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت مقطع فيديو يظهر مشادة كلامية بين وزير الهجرة والمهجرين “جاسم محمد الجاف” ومفتش الوزارة “عباس الأسدي”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*