Home » سياسة » الجبوري من اتحاد القوى: العبادي ” لا عهد ولا ميثاق له”!
حيدر العبادي

الجبوري من اتحاد القوى: العبادي ” لا عهد ولا ميثاق له”!

السبت 2016/12/03
عضو اتحاد القوى العراقية النائب “صلاح الجبوري”، اليوم السبت، قال إن رئيس مجلس الوزراء “حيدر العبادي”، اتفق معنا ليلة التصويت على قانون هيئة الحشد الشعبي على تأجيل طرح القانون وسحبه، لذلك طلب “العبادي” عبر الأمانة العامة سحب القانون من البرلمان.

في تصريح صحفي اليوم اوضح “الجبوري”، نحن في اتحاد القوى العراقية اجتمعنا مع رئيس مجلس الوزراء “حيدر العبادي”، لغاية الساعة الحادية عشرة من ليلة التصويت على قانون هيئة الحشد الشعبي، واتفقنا معه على تأجيل التصويت على هذا القانون، وهو كان مؤيداً لما طلبه اتحاد القوى بدليل أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء ارسلت كتاب سحب القانون من مجلس النواب على الرغم من أن تاريخ توقيع الكتاب الصادر ووصوله إلى مجلس النواب هو يوم السبت وهو عطلة وليس هناك موظفين في الأمانة العامة ليعملوا على إصدار مثل هكذا نوع من الكتب المهمة.

وتابع “الجبوري”، أن نفي الأمانة العامة لمجلس الوزراء أن يكون هناك علاقة للعبادي بسحب الكتاب غير منطقي، لأن الأمانة العامة لا يمكنها إصدار الكتب إلا بموافقة رئيس الوزراء، وإذا كان لا يعلم بهذا الكتاب هناك مشكلة واذا كان يعلم وينفي علمه هذه مشكلة أكبر.

واضاف “الجبوري” ان “العبادي” (تعهد) الينا بسحب القانون. وبعد اقراره اصبح “العبادي” من الداعمين له وهذا يتناقض تماما مع ماجاء بحديثه خلال اللقاء معنا.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*