Home » سياسة » عبدالواحد: ما نشرها الحزب الديمقراطي ضدي كان متقصدا بهدف تشويه الحقائق
صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

عبدالواحد: ما نشرها الحزب الديمقراطي ضدي كان متقصدا بهدف تشويه الحقائق

الجمعة 2016/12/09
النائبة عن حركة التغيير الكوردستانية “سروة عبدالواحد”، اليوم الجمعة، تقول الحزب الديمقراطي الكوردستاني بدأ حملة غير منصفة ضدي، وضافت أن الهدف منها هو تشويه سمعتها السياسية.

ذكرت “عبد الواحد” في إيضاح صحفي إطلع عليه “أنا العراق”، أن الحزب الديمقرطي يتهمها بأنها قالت إن بعض زوجات البيشمركة تلجأن الى بيع أنفسهن بسب سوء الاحول المعيشية، وأضافت أن ما قالتها كانت دفاعا عن سمعة البيشمركة وعوائلهم لا الاساءة لهم.

فيما أشارت “عبد الواحد” الى أن ما نشرها الحزب الديمقراطي الكوردستاني كان متقصدا والهدف منها هو تشويه الحقائق.

وفي السياق ذاته تابعت “عبدالواحد” بالقول: إنني قلت وبوضوح إن عدم تعامل الاحزاب بالمسؤولية مع عوائل الشهداء أجبرت بعضا منهم على بيع أنفسهم.

واضافت أن القصد من كلمة (البيع) هي استهتار بقدسية وقيمة الشهداء وعوائلهم، والذين اجبروا بسبب الصراعات السياسية على فقدانها.

واوضحت الى انها لن تستخدم كلمة الجسد او الدعارة في لقائها، وأن اسناد هذه الكلمة اليها هي فقط لتضليل الرأي العام ويستعملها من ينظرون الى المرأة فقط عن طريق جسدها.

وقالت إنها لن تسمح لنفسها بالتحدث بسوء ضد عوائل الشهداء والبيشمركة بشكل لا يليق بهم ،وأبدت إعتذارها من عوائل الشهداء وكل مواطني كوردستان الذين إستاؤوا بسبب التفسير الخاطئ والمتقصد لما تحدثت به.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*