Home » اراء و مقالات » لا هو عمّار ولا حكيم!!
عمار الحكيم

لا هو عمّار ولا حكيم!!

السبت ٢٠١٦/١٢/١٠
رشيد سلمان/…
عمّار الحكيم اسم على غير مسمى همّه الوحيد المال الحرام والجاه الزائف وقد حصل عليهما بجولاته الخليجية لجمع خمس جدّه من ملوك وامراء بعران الخليج كما فعل والده قبله… عمّار خالي الوفاض من التحصيل العلمي والمعرفي اورثته الاقدار منصب والده وقصره المنيف في الجادرية الذي يقصده أعداء الشيعة ليحصلوا على تأييد عمار. للتعويض عن العلم والمعرفة اشتهر (البدعة) عمار ببدع المحاصصة والمشاركة والمقبولية واخر بدعه التسوية التاريخية لهدر حقوق الأكثرية الشيعية بكل قومياتها.

بدعة التسوية تختلف عن غيرها من البدع لان بدعة عمار أشرك فيها الأمم المتحدة والدول العربية على راسها الخليج الوهابي والمحذّر من الهلال الشيعي المجهول الاب الملك عبد الله. في كل الأحزاب السياسية من يتعامل بدون تخويل مع الدول الأخرى خاصة المعادية يسمى خائن وعميل الا عند الشيعة فعمارهم يصول ويجول لكسب العداء للشيعة بدلا من مصلحتهم. خطر عمار الحكيم على الشيعة بلغ ذروته بفضل قادة مكونات التحالف الوطني الذين يشاركونه نهب المال الحرام والحصول على المناصب. التحالف الوطني جلب الويل على الشيعة وهم أكثرية وقيادة عمار له ستعيد كل من غدر بالشيعة سابقا ويغدر بهم الان ومن سيغدر بهم لاحقا.

التعويل على قادة التحالف لحصول الشيعة على حقوقهم كأكثرية أصبح مستحيلا لان هؤلاء عوائلهم تسرسر خارج العراق وحقائبهم مليئة بالدولارات وجوازاتهم اجنبية. هذا يعني انهم باعوا الشيعة وسيغادرون الى بلدانهم (الاصلية) شعارهم فليكن من بعدي الطوفان و يقتل الشيعة بالمفخخات ودواعش العراق.

الحل: لا حل سوى انتفاضة شعبانية كأختها في سنة (1991) والهدف ليس صدام وانما عمار وصحبه الذين يريدون عودة المالكي ونسابته وصالح المطلك وجمال الكربولي وكل سراق المال العام والخونة.
يا شيعة: الخطر محدق وتسوية عمار قادمة وتضحيات ابطال الحشد الشعبي ستهدر بفضل التحالف الذي يقوده عمار البدعة.
ملاحظة: القول بان عائلة عمار ضحت في عهد صدام غير مقبول لان عمار باع تضحيات عائلته لكسب المال الحرام والجاه الزائف وقد حيل عليهما.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*