Home » سياسة » المفرجي.. إتحاد القوى يعقد إجتماعا “طارئا” لمناقشة التسوية السياسية
خالد المفرجي

المفرجي.. إتحاد القوى يعقد إجتماعا “طارئا” لمناقشة التسوية السياسية

الإثنين 2016/12/12
عضو إتحاد القوى العراقية النائب “خالد المفرجي”، اليوم الإثنين، اعلن عن اجتماعاً طارئاً قد عقد لمناقشة مشروع “التسوية السياسية” المقدم من قبل رئيس التحالف الوطني “عمار الحكيم” والهيئة القيادية للتحالف.

قال “المفرجي”, إن الكتل السياسية المنضوية في إتحاد القوى العراقية اجتمعت، مساء اليوم، في منزل رئيس الكتلة النيابية “أحمد المساري” بالعاصمة بغداد، لمناقشة فقرات “التسوية السياسية” المقدمة من قبلِ الهيئة القيادية للتحالف الوطني ورئيسه “عمار الحكيم”.

كما أضاف “المفرجي”، أن المجتمعين سيطلعّون على مضمون تلك الفقرات وسيضيفون مواد أخرى تتلائم مع التوازن السياسي المتبع في النظام الحالي وفق الدستور العراقي.

فيما كان وزير الخارجية الإيراني “محمد جواد ظريف” اعتبر في وقت سابق من اليوم الاثنين، وثيقة “التسوية السياسية” التي قدمها التحالف الوطني العراقي ((أمر مهم)) لمستقبل العراقي السياسي، ودعا دول المنطقة إلى عدم نقل مشاكلها الى العراق.

وسلم ممثل الأمين العام للأمم المتحدة “يان كوبيتش”، الأسبوع الماضي، الهيئة السياسية لإتحاد القوى العراقية نسخة من وثيقة ((التسوية السياسية)) التي تقدم بها رئيس التحالف الوطني “عمار الحكيم”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*