Home » سياسة » الحكيم من طهران: الشباب العراقي نزل الى الساحة بإيعاز المرجعية، وتمت تعبئته لمواجهة “داعش”
عمار الحكيم

الحكيم من طهران: الشباب العراقي نزل الى الساحة بإيعاز المرجعية، وتمت تعبئته لمواجهة “داعش”

الاربعاء 2016/12/14
رئيس التحالف الوطني “عمار الحكيم”، الاربعاء، أكد عدم السماح للاجانب بالتدخل في شؤون العراق الداخلية، واشار إلى أن أميركا لم تتمكن من إنشاء قاعدة عسكرية في العراق، قلل من أهمية التصريحات التركية بالقول ((لسنا بحاجة لنصائح العثمانيين)).

نقلت ((فارس)) عن “الحكيم” قوله في مؤتمر صحفي عقده في مقر المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية في طهران بحضور رئيس المجلس كمال خرازي: ((إننا لن نسمح للأجانب بالتدخل في شؤون العراق))، وكد ((أننا وقفنا بوجه تدخل تركيا وطالبناها بسحب قواتها، فلا حاجة لنا بنصائح العثمانيين، فأولويتنا هي إقرار الوحدة بين جميع المكونات)).

كمت أضاف، أن اميركا أنشأت قاعدة عسكرية لها في كل بلد تواجدت فيه، الا انها لم تتمكن من ذلك في العراق، ملفتا الى أنه اذا كان العراق منتصرا عسكريا، ولديه انجازات جيدة من الناحية السياسية، فهذا يعود لصمود الشعب ومقاومته رغم المشكلات، فالشباب العراقي نزل الى الساحة بإيعاز من المرجعية، وتمت تعبئته في مواجهة “داعش”.

واشار “الحكيم” بحسب وكالة ((فارس))، إلى أن هنالك (50) قناة فضائية تقول ما يحلو لها ضد مسؤولينا.. ولقد صادقنا على آفاق ما بعد تخلص العراق من “داعش”، فنحن بصدد إقرار الوحدة بين جميع افراد الشعب.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*