Home » سياسة » أبو عزرائيل يعتبر إقليم كوردستان “عدوا”…
ابو عزرائيل

أبو عزرائيل يعتبر إقليم كوردستان “عدوا”…

الخميس 2016/12/15
الناطق العسكري لحركة العراق الاسلامي كتائب الامام علي “أبو عزرائيل”، اليوم الخميس، إعتبر إقليم كوردستان عدوا إذا يمس حدود العراق.

قال “أبو عزرائيل” في مقابلة خاصة على قناة (NRT) العربية، مساء اليوم، وتابعه “انا العراق”، إن رواتب الاقليم ومصاريفهم كلها تأتيهم عن طريق الحكومة العراقية.

وأضاف انه لا يجوز للإقليم أن يعتبر أي منطقة يحررها من سيطرة “داعش” منطقة كوردية “،مضيفا أن قوات الحشد الشعبي من كافة الطوائف العراقية وهي التي تحرر المناطق الخاضعة لسيطرة “داعش”.

وكان “أبو عزرائيل”، وجه رسالة تحذيرية إلى رئيس إقليم كوردستان “مسعود بارزاني” خلال شهر أيلول الماضي وإتهم في مقطع فيديو “بارزاني” بالطمع، وبيع الدين بالدنيا، ومحاولة فرض سيطرته على المناطق التي يتم طرد تنظيم “داعش” منها حسب تعبيره.

فيما يذكر ان “أبو عزرائيل” توعد بقتل كل الأتراك العاملين في العراق، ردا على تصريحات الرئيس التركي “رجب طيب أدروغان” التي وجه فيها انتقادات لرئيس الوزراء العراقي “حيدر العبادي”.

وفي تسجيل نشر على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر تشرين الاول الماضي قال “أبو عزرائيل” إن رد مليشيا الحشد، إذا قررت الرد، لن يقتصر على خطف العمال الأتراك فحسب بل قتلهم في الحال أيضا.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*