Home » سياسة » عبد الرزاق شريف: لا نعارض تعيين رئيس آخر للبرلمان بديلا عن يوسف محمد
كوران- التغيير

عبد الرزاق شريف: لا نعارض تعيين رئيس آخر للبرلمان بديلا عن يوسف محمد

 
الأحد 2016/12/18
عضو المجلس الوطني في حركة التغيير “عبدالرزاق شريف”، أعلن ان مبادرة رئيس إقليم كوردستان “مسعود البارزاني” لحل الأزمة السياسية ستفتح باب الحوار في حال وجود ارادة قوية وجدية لذلك، وأن الحركة لا تعارض تعيين رئيس آخر للبرلمان بديلا عن “يوسف محمد” اذا كانت الخطوات المتخذة تسعى لحل المشاكل الاساسية.

قال “شريف”، في حديث صحفي واطلع عليه “أنا العراق”، إنه في حال وجود ارادة قوية وجدية في المباحثات، فإن مبادرة رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، ستفتح باب الحوار، ونأمل أن توجد ارادة قوية ليتم تنفيذها فعلياً.

ويذكر أنه من المقرر أن يزور وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني، يوم غد الإثنين، السليمانية للاجتماع مع الاتحاد الوطني الكوردستاني وحركة التغيير والحركة الاسلامية في كوردستان.

وبخصوص رأي الحركة حول موافقته على تعيين رئيس آخر للبرلمان غير “يوسف محمد”، قال شريف: نعم، اذا كانت الخطوات المتخذة تسعى لحل المشاكل الاساسية في اقليم كوردستان، ووضع اليد على الجرح لتسوية الازمة السياسية والمالية، فإننا لن نتمسك بأي منصب أو شخص.

واشار الى أن المجلس الوطني للحركة، أعد خلال اجتماعه الذي عقد يوم أمس السبت، مشروع الحوار مع وفد الحزب الديمقراطي، متابعاً لكننا لا نستطيع كشفه الآن لوسائل الاعلام، والأولوية بالنسبة لنا هو للوضع المعيشي للمواطنين ورواتب موظفي اقليم كوردستان.

 

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*