Home » الاخبار » اقامت وزارة التربية دعوة قضائية ضد الضابط الذي اعتدى على مديرة مدرسة في ذي قار
وزارة التربية

اقامت وزارة التربية دعوة قضائية ضد الضابط الذي اعتدى على مديرة مدرسة في ذي قار

الجمعة 2016/12/23

وزارة التربية تستنكرالاعتداء على مديرة مدرسة رقية في ذي قار من قبل أحد ضباط وزارة الداخلية، وأكدت قيامها برفع دعوى قضائية ضد المعتدي.

ذكر المكتب الإعلامي لوزير التربية “محمد إقبال الصيدلي” في بيان صحفي اطلع عليه “أنا العراق”، اليوم الجمعة، أن الوزير أجرى اتصالاته مع وزارة الداخلية بخصوص حادثة اعتداء أحد ضباط الشرطة على مديرة مدرسة رقية للبنات في محافظة ذي قار داخل الحرم المدرسي.

وجاء في البيان استنكار الصيدلي، من خلال الاتصال، الحادثة وأكد أنها تمثل اعتداء صارخا على الملاكات التربوية التي تمثل نخبة المجتمع العراقي، وشدد على ((عدم السماح بأي تجاوز ضد بناة أجيالنا من منتسبين ومدرسين)).

وأكد أن الوزارة أقامت دعوى ضد المتهم بالواقعة العقيد “ناظم الويز”، وأن الوزير يتابع حالة المديرة الصحية بشكل مباشر، بحسب البيان.

ويذكر أن وزارة الداخلية، أمس الخميس، أصدرت قرارا بإيقاف أحد ضباطها، بسبب اعتدائه على مديرة إحدى المدارس في محافظة ذي قار، على ضوء تشكيل مجلس تحقيقي لمعرفة ملابسات حادثة الاعتداء بالضرب على مديرة مدرسة ((رقية)) في مدينة الصدر شمالي الناصرية أمس الخميس، وعلى إثره نقلت المديرة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*