Home » سياسة » جمعة: الشرطة الإتحادية منعتنا من الدخول لقرية جنوب برطلة شرق الموصل
سالم الشبكي

جمعة: الشرطة الإتحادية منعتنا من الدخول لقرية جنوب برطلة شرق الموصل

الخميس 2016/12/29
عضو مجلس النواب “سالم جمعة”، اليوم الخميس، كشف عن قيام قوات الشرطة الاتحادية بـ”منعه” هو ومن معه من الدخول الى قرية تقع جنوب ناحية برطلة شرق الموصل، فيما طالب الجهات المعنية بتوجيه تنبيه الى القوات للابتعاد عن مثل هذه التصرفات.

قال “جمعة” في حديث صحفي اطلع عليه “أنا العراق”، إن قوات الشرطة الاتحادية قامت بمنعي أنا والوفد الذي يرافقني من الدخول الى قرية تقع جنوب ناحية برطلة شرق الموصل، بالرغم من كوني ممثل الشبك في هذه المناطق كلها، وأشار الى أن المنطقة مؤمنة (100%) ولكن سبب منعنا هو وجود مقر قائد الشرطة الإتحادية على الطريق المؤدي للقرية.

وأضاف “جمعة”، أن تصرفات الشرطة الإتحادية في ناحية برطلة غير مقبولة ونحن نستنكر هذه التصرفات من قبلهم تجاه المواطنين كونها تصرفات غير لائقة، وطالب بأن يكون هناك تنبيه او توجيه للإبتعاد عن هذه التصرفات.

وكان عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية “ماجد الغراي” إتهم امس الأربعاء، قائد الشرطة الإتحادية الفريق “رائد شاكر جودت” بـ ((عدم الانصياع)) لأوامر وزارة الداخلية، فيما دعا الحكومة الى إعادة النظر باستراتيجية الأمن الوطني من خلال اتباع المهنية واختيار شخصيات أكثر كفاءة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*