Home » سياسة » العراقي.. يكشف موقع اللقاء الأخير بين العبادي والصدر
العبادي والصدر

العراقي.. يكشف موقع اللقاء الأخير بين العبادي والصدر

السبت 2016/12/31
صالح محمد العراقي المقرب من زعيم التيار الصدري، كشف المكان الذي إلتقى فيه رئيس الوزراء “حيدر العبادي” بزعيم التيار “مقتدى الصدر” يوم الاثنين الماضي، وأنتقد الاعلام الموالي للصدر لعدم ذكره.

ذكر “العراقي” من على حسابه الخاص وعلى موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك امس الخميس ، أن اللقاء كان في منزل “العبادي” بمنطقة الكرادة ولم يذكره إعلام “الصدر” مما فسر بدخول “الصدر” الی منطقة الخضراء.

واوضح ان الصديق والموالي حينما ينشر الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي ولا يكتب ان الزيارة في المنزل ليدفع ويدافع عن قائده، فبين (الحقد) و (السذاجة) المتضرر الوحيد هو (الصدر القائد) حسب تعبيره.

وفي السياق ذاته تابع “العراقي” لقد أصبحنا الآن على دراية بأن من يضع مصحفا في جيبه فتظنون أنها واقية رصاص ومن يقطع كيكة لميلاد الرسول، فتشكون انه اشتراها (بمليون دينار او دولار).

وحساب “صالح العراقي” إنفرد في أوقات سابقة بنشر تفاصيل وأخبار حول “الصدر” ومشاريعه المطروحة أشهرها توجيه أتباع التيار الی انهاء الاعتصام داخل البرلمان بعد اقتحامه في نيسان الماضي وتوجيههم الی ساحة الاحتفالات.

فيما يذكر أن العبادي استقبل في منزله ببغداد، الاثنين الماضي زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر”، حيث تباحثا في عدد من االقضايا وأبرزها المعارك الجارية في الموصل.

وفي مؤتمر صحفي عقب اللقاء قال “العبادي”: إنه تم بحث الأوضاع العامة للبلد وسير معركة الموصل والانتصارات المتحققة على تنظيم “داعش”، وأكد أن الهدف هو تحرير الموصل وأهلها من تنظيم “داعش” الإرهابي.

ومن جانبه شدد “الصدر” على أن اللقاء أكد دعم الجيش العراقي لإكمال تحرير الموصل وإكمال الإصلاحات ودعم الاعتدال، وأشار إلى أنه لا تسوية مع القتلة وعلى حساب دماء الشعب.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*