Home » سياسة » بكر: استقالة “الشيخ محمد” من رئاسة لجنة الخبراء قرار منطقي وحكيم بعد اعتراض اطراف على توليه رئاستها
ىرام شيخ محمد

بكر: استقالة “الشيخ محمد” من رئاسة لجنة الخبراء قرار منطقي وحكيم بعد اعتراض اطراف على توليه رئاستها

الجمعة 2017/03/03
عضو لجنة الخبراء البرلمانية لاختيار مجلس المفوضين لمفوضية الإنتخابات “أمين بكر”، اليوم الجمعة، أكد أن رئيس اللجنة “آرام الشيخ محمد” استقال من هذا المنصب لـ((عدم إفساح المجال للبعض لإفشال عملها))، مشيرا الى أن “الشيخ محمد” دفع ضريبة مهنيته ونجاحه في إدارتها.

قال “بكر” في حديث صحفي إطلع عليه “أنا العراق”، إن تقديم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب “آرام الشيخ محمد” استقالته من رئاسة لجنة الخبراء، قرار منطقي وحكيم بعد ان اعترضت اطراف على توليه رئاستها بذريعة ان هذا الامر يسبب إخلالا بتوازن التمثيل داخل اللجنة، وبين أن “الشيخ محمد” عمل بمهنية وتعاون ووسطية بين جميع الاطراف وهو امر لم يعجب البعض.

وأشار “بكر”، الى أن هناك اطرافا سياسية داخل اللجنة سعت لتغليب مصالحها على مصلحة عامة الشعب والمنهج العام الذي اراد “الشيخ محمد” وباقي الكتل المضي من خلاله لاختيار مجلس مفوضين مستقل فعليا بكل ما تعني الكلمة، ملفتا الى أن “الشيخ محمد” دفع ضريبة مهنيته ونجاحه واختار عدم البقاء كي لا يكون الامر ذريعة لتلك الاطراف لافشال عمل اللجنة.

فيما كان “الشيخ محمد” قد استقال من لجنة الخبراء البرلمانية لاختيار مجلس المفوضين، بسبب وجود ملاحظات من أعضاء اللجنة تخص “تحقيق التوازن”. حسب تعبيره

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*