Home » اراء و مقالات »  الى مجلس الخراب (النواب).. دعاء من صميم القلب
البرلمان العراقي

 الى مجلس الخراب (النواب).. دعاء من صميم القلب

الإثنين  ٢٠١٧/٠٣/١٦

محمد الشجيري…
بمناسبة الزيادة الاخيرة في رواتب اعضاء مجلس الدواب او الخراب ( النواب ) العراقي والبالغة مليون دينار في ظل معاناة الشعب العراقي الكبيرة وعلى كافة الصعد وفي ظل ازمة التقشف قررنا التوجه الى الله جل وعلا بدعاء خالص وبعد الصلاة ركعتين والحمد والثناء على الله عزوجل والصلاة على نبيه الاكرم ص نقول:

اللهم ان عبادك في مجلس النواب العراقي قد طغوا في الارض وزادوا الفساد اللهم فعليك بهم فانهم لا يعجزونك ..اللهم فرق شملهم ودمر كيدهم وانزع عنهم ثوب العافية والبسهم ثوب المرض والالم والحسرة والندم .. اللهم انهم ادمنوا اكل المال الحرام وادمنوا وحللوا لانفسهم اخذ حقوق الناس بالباطل اللهم فانزل غضبك عليهم وارنا فيهم يوما كيوم نوح وعاد .. اللهم اننا نرفع اكف الضراعة ندعوك يا ربنا ان تفضحهم في الدنيا قبل الاخرة وان تسلط عليهم من لا يخافك ولا يرحمهم وان تجعل بيوتهم نارا تحرقهم فيها جزاءا بما كسبوا وظلموا .. اللهم انهم امنّوا غضبك وفرحوا بظلمهم واستكبارهم فباغتهم بغتة تهز عروشهم وتدمر جبروتهم وتجعلهم يتمنون الموت فلا يجدونه .. اللهم انك قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم اللهم سلط عليهم جنودك وسلط عليهم ملائكتك وانزل الرعب في قلوبهم واجعهلم في اسوأ حال .. اللهم لا تبارك في اعمارهم ولا في عافيتهم ولا في اولادهم ولا تنزل رحمتك عليهم جزاءا بما عملوا وما ظلمناهم ولكن كانوا انفسهم يظلمون.

اللهم يا مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير وانت على كل شيء قدير ها نحن دعوناك بقلب خالص لك نيابة عن المظلومين والعاجزين من الفقراء والمحرومين والمتشردين والنازحين وكل من مسه ظلم هؤلاء ان ترنا اجابتك فيهم بطرفة عين يا حي يا قيوم يا بديع السموات والارض حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل على اعضاء مجلس النواب العراقي.

 

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*