Home » رياضة » نادي القوة الجوية يستعد لمواجهة الوحدة السوري
فريق القوة الجوية

نادي القوة الجوية يستعد لمواجهة الوحدة السوري

الخميس 2019/03/09

الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، امس الاربعاء، قررت دخول فريقها الكروي بمعسكر تدريبي في العاصمة القطرية الدوحة، لمدة (4) أيام، قبل المغادرة إلى لبنان لمواجه فريق الوحدة السوري، والتي ستقام (14) اذار الجاري.

قال مدرب فريق القوة الجوية “باسم قاسم” في تصريح صحفي له: إن الجهاز الفني رأى من الصواب البقاء في دولة قطر والدخول في معسكر تدريبي دون العودة من جديد إلى العاصمة العراقية بغداد، الأمر الذي كان سيرهق اللاعبين مما يضر بالفريق سلبا قبل مباراة الوحدة السوري.

كما أشار “قاسم”، إلى أن المعسكر التدريبي يتضمن إجراء وحدات تدريبية صباحية ومسائية، من أجل الوصول إلى أفضل مراحل الإعداد البدني والفني قبل مواجهة الوحدة الذي يعد من أفضل الفرق السورية ويمتلك لاعبين بإمكانيات كبيرة.

وفي السياق ذاته تابعقائلاً: المهمة لن تكون سهلة بالتأكيد ولكن يتوجب علينا الخروج بنتيجة إيجابية إذا ما أردنا الاستمرار في المنافسة بقوة على صدارة المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويشار إلى أن فريق القوة الجوية سيغادر يوم السبت المقبل من الدوحة إلى بيروت بشكل مباشر، دون العودة إلى العاصمة بغداد، لخوض مباراة الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مقابل الوحدة السوري.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*