Home » سياسة » المازني من الأحرار النيابية: نطالب “العبادي” بإعفاء وزير النقل من منصبه واحالته للتحقيق لأنه “فاشل”
مطار الناصرية1

المازني من الأحرار النيابية: نطالب “العبادي” بإعفاء وزير النقل من منصبه واحالته للتحقيق لأنه “فاشل”

السبت 2017/03/11
عضو كتلة الأحرار النيابية النائب “مازن المازني”، اليوم السبت، إنتقد حديث وزير النقل خلال افتتاح مطار الناصرية، واصفة حديثه بـ((كلام شقي))، ولا يصدر عن وزير.

في مؤتمر صحفي لـ”المازني” عقده في مجلس النواب اليوم قال: ان محافظة البصرة يجب ان تحتفظ بوزارة النقل، مبديا انهم سجلوا عدة ملاحظات على عمل وزير النقل الحالي “كاظم فنجان الحمامي”، وما لمسناه من تخبط واضح في إدارة الوزارة على كافة المستويات، فضلا عن التصريحات اللامسؤولة، ومنها ((الفنجانيات)) التي لا تنتهي و((السومريات)) التي تحولت الى صبات كونكريتية بحسب وصفه.

وأوضح انّ ما حدث في افتتاح مطار الناصرية لا يليق بعراقة المحافظة وارثها الحضاري، فضلا عن مكانتها الاجتماعية، وبين ان ما تم تصويره من قبل الوزير كلام ((شقي تارك)) لا يصدر عن وزير، والذي تحدث عن مطار دولي تبين فيما بعد انه مجرد كتل كونكريتية كتب عليها مطار الناصرية الدولي.

عليه طالب المازني رئيس الوزراء “حيدر العبادي” بإعفاء وزير النقل من منصبه واحالته للتحقيق، ودعا مجلس الوزراء الى وضع شروط لاختيار شخصية جديدة وفق معيار الكفاءة والنزاهة والمهنية والقدرة على اتخاذ القرار، ومن التكنوقراط المستقل غير المتحزب ليستطيع تصحيح المسار الخاطئ.

كما اضاف “المازني” انه يجب فتح باب الترشيح عبر البريد الالكتروني للشخصيات التكنوقراط المستقل بعيدا عن الكتل الحزبية، على ان يكون حصرا من محافظة البصرة.

ويذكر ان وزير النقل الحالي “كاظم فنجان” رشح لهذا المنصب من قبل “عمار الحكيم” تحت عنوان ((تكنوقراط))..!

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*