Home » سياسة » أبو الغيط.. أكد على أهمية وضع آليات لهزيمة “داعش” في جميع الدول
احمد أبو الغيط

أبو الغيط.. أكد على أهمية وضع آليات لهزيمة “داعش” في جميع الدول

الأربعاء 2017/03/15
رئيس مجلس الوزراء “حيدر العبادي”, اليوم الاربعاء, أستقبل الامين العام لجامعة الدول العربية “أحمد أبو الغيط”، واكد “العبادي” على أهمية توحيد الجهود لمحاربة ((الإرهاب))، فيما دعا “أبو الغيط” إلى وضع آليات لهزيمة تنظيم “داعش” الارهابي في جميع الدول.

ذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان اطلع عليه “أنا العراق”، إن رئيس الوزراء استقبل, اليوم في مكتبه أمين عام الجامعة العربية “احمد أبو الغيط” والوفد المرافق له وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في المنطقة ومحاربة الإرهاب والانتصارات المتحققة على عصابات “داعش” الإرهابية إضافة إلى أعمال القمة العربية المرتقبة.

واضاف البيان, ان “أبو الغيط” هنئ “العبادي” والشعب العراقي بالانتصارات الكبيرة المتحققة على عصابات “داعش” الإرهابية، وأكد أهمية وضع آليات لهزيمة “داعش” في جميع الدول.

كما اوضح “أبو الغيط”, استمعت لرؤية رئيس الوزراء “حيدر العبادي” المهمة في جميع الملفات ونحن مع هذه التوجهات والطروحات ونتمنى له النجاح في مهمته.

ومن جانبه أكد “العبادي”، على أهمية توحيد الجهود لمحاربة الإرهاب مع التحديات العديدة التي تواجه الدول، وأعرب عن أمله بأن يكون مؤتمر القمة المقبل محل توافق من اجل وضع الحلول ودعم العمل العربي المشترك.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*