Home » سياسة » الخزعلي: التأريخ يعيد نفسه تحالف القوى “دار الندوة” والحشد الشعبي يمثل سيف الإمام علي!!
قيس الخزعلي

الخزعلي: التأريخ يعيد نفسه تحالف القوى “دار الندوة” والحشد الشعبي يمثل سيف الإمام علي!!

الإثنين 2017/03/20
زعيم مليشيا عصائب أهل الحق “قيس الخزعلي”، اليوم الاثنين ، اتهم الولايات المتحدة بالتواطئ فيما قال ان المشروع الجديد الذي تسعى واشنطن لتحقيقه هو الإقليم السني وان تكون الأجزاء العراقية الغربية والأجزاء الشرقية السورية تحت النفوذ الأمريكي وهاجم سياسيين سنة اجتمعوا في انقرة انهم يعدون سيناريو ينادي بإخراج الحشد لانه احبط مشاريعهم التقسيمية.

قال “الخزعلي” في تصريح صحفي له اليوم ومن النجف: ان التاريخ يعيد نفسه، فبالأمس مؤامرة دار الندوة، حيث تآمر “أبو جهل” و”أبو سفيان” وغيرهم على الرسول (ص) والرسالة، وهم يمثلون نفس السعودية وقطر وتركيا ومعهم الشيطان وهو أمريكا.

واضاف “الخزعلي” بالقول: أما الحشد الشعبي فهو يُمثل سيف “عليّ” الذي تصدى لكل هذه المؤامرات. وقال انه بالتزامن مع الإنتصارات في الجانب الأيمن، ومع إقتراب إنطلاق عمليات تحرير مدينة تلعفر على يد الحشد الشعبي، وبالوقت الذي إنطلقت فيه حملات الإغاثة بتوجيه من المرجعية الدينية، نجد من يُحاول إفشال هذه الإنتصارات.

وبين “الخزعلي” ان الأمريكان هُم أول من أسس وأوجد المحاصصة والتوافق الذي يُهدد مصالحهم ووجودهم. مضيفا الْيَوْمَ تحققت إنتصارات وروح معنوية عالية، إنتقلت من الحشد الشعبي إلى جهاز مكافحة الإرهاب والشرطة الإتحادية والجيش، وأصبحوا يُحققون الإنتصارات بفضل إرتفاع الروح المعنوية هذه.

وأكد هناك محاولات إعادة إحياء مشروع التخندق الطائفي مرة أخرى، من خلال تجمع الدول الطائفية لمحاولة تدمير العراق بعد أن فشلوا ماضيا الى القول سيعملون على فرض الإقليم السني، بسياسة واقع الحال المشابهة لإقليم كوردستان والمراد من الخطوة القادمة أن تكون الأجزاء العراقية الغربية والأجزاء الشرقية السورية تحت النفوذ الأمريكي. واستذكر الخزعلي ان قادة الحشد هم قادة العراق في الانتخابات القادمة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*