Home » اقتصاد » اللعيبي.. يوعز بتفقد حاجات المدن المحررة في نيوى
جبار علي اللعيبي

اللعيبي.. يوعز بتفقد حاجات المدن المحررة في نيوى

الأربعاء 2017/03/22
وزير النفط “جبار علي اللعيبي”، اليوم الأربعاء، أوعز الى وكلاء الوزارة ومسؤولي الدوائر المعنية بها وبالشركات النفطية بتفقد حاجات المدن المحررة في محافظة نينوى.

قالت الوزارة في بيان اطلع عليه “أنا العراق”، إن بتوجيه من وزير النفط “جبار علي اللعيبي” زار وفدا من الوزارة مصفى القيارة في محافظة نينوى وتفقد وحدات التصفية والمنشآت النفطية، وبين أن الوفد التقى مدير المصفى والعاملين فيه واستمع الى الى شرح عن خطط الوزارة في تاهيل وتشغيل المصفى والخطوات المنفذة من قبل شركة مصافي الشمال وشركة المشاريع النفطية والجهات الساندة لها.

وأضافت الوزاررة بحسب البيان أن اللعيبي أوعز لى الوكلاء ومسؤولي الدوائر المعنية في الوزارة والشركات النفطية بتفقد حاجات المدن المحررة في محافظة نينوى، فضلا عن زيارة المنشآءات النفطية ومتابعة تنفيذ خطط الوزارة في تاهيل وإعمار المصفى والمستودعات والخزانات ومحطات الطاقة الكهربائية التي تضررت بفعل العمليات التخريبية لعصابات “داعش” الارهابية.

ويذكر ان جميع البنى التحتية في المناطق التي تم تحريرها من سيطرة “داعش” قد اصابها الخراب مما يستدعي اعادة تأهيلها والتي تحتاج الى ملايين الدولارات لاجل اعادة بناءها.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*