Home » سياسة » عبد الواحد: الحق قليل في العراق واليوم اطلق “الصدر” كلمة الحق في ساحة التحرير
صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

عبد الواحد: الحق قليل في العراق واليوم اطلق “الصدر” كلمة الحق في ساحة التحرير

الجمعة 2017/03/24
عضوة كتلة التغيير النيابية النائبة “سروة عبد الواحد”، اليوم الجمعة، أن زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر” أطلق كلمة الحق، وفي الوقت ذاته أعلنت تأييدها والوقوف معه لـ ((محاربة الفساد والمفسدين)).

قالت “عبد الواحد” في بيان تلقى “أنا العراق” نسخة منه، إن الحق قليل في العراق، واليوم اطلق السيد “مقتدى الصدر” كلمة الحق في ساحة التحرير واضعا دمه على اكفه، فتحية تقدير وتثمين لهذا القائد العراقي الشجاع الذي يعبر عن كل ما يختلج في قلوب العراقيين من زاخو الى البصرة.

واضافت “عبد الواحد”، أن من يقود هذه الجماهير الحاشدة لابد ان يمتلك من القوة والشجاعة والإيمان ومبدأ محاربة الفساد والفاسدين والخانعين، ويستحق منا الدعم والتأييد والوقوف معه في محاربة الفساد والذهاب الى البناء والتكاتف من اجل العراق.

وفي السياق ذلته تابعت “عبد الواحد” قائلة: مرة اخرى تحية لك أيها القائد العراقي الشجاع وما احوجنا الى قادة مثلك في كوردستان وبغداد والبصرة والانبار والموصل، وأكدت نحن بحاجة الى الشجاعة كي نغير الواقع المر الحالي الذي نعيشه.

فيما كان “الصدر” قدم، اليوم الجمعة، عددا من الوصايا الى أتباعه والمتظاهرين في ساحة التحرير وسط بغداد إن ((نجحوا باغتياله))، داعيا إياهم الى استمرار ((ثورة الإصلاح السلمية)) للقضاء على الفساد.

كما دعا “الصدر”، العراقيين الى عدم التصويت ((للفاسدين)) في الانتخابات المقبلة، فيما هدد بمقاطعة تلك الانتخابات في حال بقاء مفوضية الانتخابات وقانونها دون تغيير.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*