Home » رياضة » شهد يعتذر لجمهوره والأولمبي يغادر إلى السعودية
عبد الغني شهد

شهد يعتذر لجمهوره والأولمبي يغادر إلى السعودية

الأربعاء 2017/07/13
الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، أعلن أن وفد المنتخب الاولمبي سيغادر إلى السعودية لخوض تصفيات آسيا، بين أن الوفد قد حصل على تأشيرات الدخول، وأعرب مدرب المنتخب “عبد الغني شهد” عن اعتذاره حالة الطرد في مباراة الاردن الودية.

بحسب بيان نشر على الموقع الرسمي قال لإتحاد: إن وفد المنتخب الأولمبي سيغادر يوم غد الجمعة، إلى السعودية للمشاركة في تصفيات آسيا تحت (23) عاما، وبين أن المنتخب سيغادر بعد أن أنهى مهمة قصيرة في الأردن، استغرقت ثلاثة أيام تخللها اجراء بعض الوحدات التدريبية و خوض مباراة تجريبية مع نظيره الأردني فاز بها بهدف نظيف.

وأمضى الاتحاد أن أعضاء البعثة العراقية حصلوا على تاشيرة الدخول الى السعودية من سفارتها في عمان بحسب المدير الاداري للمنتخب الاولمبي “كريم فرحان” الذي انجز الاجراءات بعد زيارته السفارة برفقة رئيس الوفد “شرار حيدر”.

واعتبر مدرب المنتخب “عبد الغني شهد” أن مباراة المنتخب أمام الأردن كانت ناجحة ومفيدة جدا للاعبين ومنحتهم دفعة معنوية ونفسية قبل خوض المنافسات ، وشار الى أن المنتخب الأردني تم اعداده قبل سنة ونصف ويضم عددا من لاعبي المنتخب الاول الذي لعب ضد المنتخب الوطني في البصرة.

كما أعرب “شهد” عن اعتذاره للجمهور الرياضي على حالة الطرد التي تعرض لها خلال سير المباراة وأنه أخطأ وكان يفترض ان يكون اكثر هدوءا بعد ان اسمعه مساعد الحكم كلاما غير مقبول. بحسب تعبيره.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*