Home » الاخبار » العبادي: الفاسدين والخلافات السياسية تفتح المجال امام “داعش” للقيام بعمليات ارهابية
حيدر العبادي

العبادي: الفاسدين والخلافات السياسية تفتح المجال امام “داعش” للقيام بعمليات ارهابية

الثلاثاء 2017/11/21
رئيس الوزراء “حيدر العبادي”، اليوم الثلاثاء، قال أن الخلافات السياسية والفاسدين تفتح المجال أمام تنظيم “داعش” لتنفيذ عمليات “إرهابية”، وأكد على إجراء الانتخابات في وقتها المحدد وفق الدستور.

في المؤتمر الصحفي الاسبوعي والذي تابعه “أنا العراق”، قال “العبادي”: إن الخلافات السياسية ومحاولات الفاسدين ستفتح المجال أمام “داعش” للقيام بعمليات إرهابية.

فيما أكد “العبادي”، أن الانتخابات ستجرى في وقتها المحدد وفق الدستور، شدد على ضرورة عودة النازحين إلى مناطق سكناهم للمشاركة في الانتخابات.

وبشأن إستفتاء أقليم كوردستان، رحب “العبادي” بقرار المحكمة الإتحادية العليا بإلغاء نتائج الإستفتاء، واشار الى أن الحكومة المركزية ملزمة بدفع رواتب موظفي إقليم كوردستان. داعيا الكورد إلى عدم اللجوء للقتال، وطالبهم الالتزام بجميع القوانين في بسط الأمن في المناطق كافة.

وفي سياق اخر حذر “العبادي” الفاسدين من ((اللعب بالنار))، متعهداً بالانتصار على الفساد، مشيراً الى إن الفاسدين حاولوا إشغال العراق وإبعاده عن الحرب على “داعش، محذراً إياهم من ((اللعب بالنار)).

وتابع “العبادي” الى القول: أعد جميع العراقيين بأننا سننتصر على الفساد كما انتصرنا على “داعش”، ودعا الشباب ومن لديهم معلومة إلى التعاون وكشف الفساد. مشيرا الحاجة إلى إصلاح اقتصاي شامل في القطاعين العام والخاص.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*