Home » الاخبار » صولاغ: لن نسمح لمتظاهري إيران إسقاط ولاية الفقيه!!
باقر صولاغ الزبيدي

صولاغ: لن نسمح لمتظاهري إيران إسقاط ولاية الفقيه!!

الثلاثاء 2018/01/02
وزير النقل العراقي السابق “باقر صولاغ”، اليوم الثلاثاء، أفاد بأن الكيان الصهيوني فشل بإثارة الشغب في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مثلما فشلت بإقامة دولة شمال العراق، في إشارة الى استفتاء كوردستان على ((الاستقلال عن العراق)).

قال “صولاغ” في تصريح صحفي له اطلع عليه “أنا العراق”: بعد فشل اسرائيل في تحقيق اهدافها في اقامة (دولة) في شمال العراق. تفشل مجددا في اثارة الشغب في إيران.

 
وامضى الى القول: ان التظاهرات في ايران جاءت بدعم من ((الاستكبار العالمي)) وان هذه التظاهرات ستفشل بقوة الحديد وان قوات الحشد الشعبي سيكون لها دورا كبيرا في قمع هذه التظاهرات التي تريد اسقاط ولايه الفقيه روحنا لها الفداء.

ومن جهة اخرى وصفت المعارضة الايرانية “مريم رجوي”،اليوم، ((صمت)) الدول الغربية حيال ما يجري في بلادها بـ ((العار))، مشيرة الى أن الحكومة الإيرانية قطعت شبكة الانترنت في البلاد.

كما ذكرت “رجوي” في مجموعة تغريدات عبر صفحتها في ((تويتر))، أن صمت وتقاعس الدول الغربية حيال قتل المتظاهرين العزل المجردين عن السلاح عار عليها. ويجب أن تشترط حكومات العالم إقامة علاقاتها مع النظام الإيراني بوقف حملات القمع على المتظاهرين وإلغاء حجب الإنترنت.

واشارت الى أن نظام الارهاب الحاكم باسم الدين ‏عمد إلى قطع الإنترنت جراء خوفه وتخبطه، ولكن هذه الخطط الجبانة للملالي لا تجدي نفعا وسيكون الخاسر هو النظام الحاكم قبل أي شخص. واكدت أنّ الإرادة الصلبة للشعب الإيراني والقوة الإبداعية والمبتكرة للشباب المنتفضين هي من يقول كلمة الفصل اليوم.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*