Home » الاخبار » زيباري: مواقع أخبارية نشرت خبرا ملفقا حول امتعاضنا لسياسة بارزاني ونجلية وذهبت بخيالها المريض بدخولنا في سياسات وهمية
هوشيار زيباري1

زيباري: مواقع أخبارية نشرت خبرا ملفقا حول امتعاضنا لسياسة بارزاني ونجلية وذهبت بخيالها المريض بدخولنا في سياسات وهمية

الخميس 2018/01/04
وزير المالية العراقي السابق، والقيادي في حزب الديمقراطي الكوردستاني “هوشيار زيباري”، اليوم الخميس، ينفي الانباء التي تحدثت عن معارضته وامتعاضه من سياسات رئيس الإقليم المتنحي “مسعود بارزاني”، ونجليه “مسرور” و”منصور”.

قال “زيباري” في توضيح نشره عبر صفحته في الفيسبوك، إن بعض المواقع الاخبارية العراقية والمشكوك في مصداقيتها ومصادر معلوماتها، نشرت مؤخرا خبرا ملفقا وكاذبا حول معارضتنا وامتعاضنا من سياسات “بارزاني” القائد ونجليه وذهبت بخيالها المريض الى دخولنا في تحالفات سياسية وهمية.

وأمضى الى القول: في الوقت الذي ندين اختلاق مثل هذه التقارير الكاذبة فاننا نحتفظ بحقنا القانوني في ملاحقة اصحابها قضائيا.

وفي السياق ذاته تابع “زيباري”: يبدو بان من يقف وراء فبركة مثل هذه التقارير المغرضة هم من الذين في نفوسهم مرض وهؤلاء لن يتمكنوا من النيل من وحدة الحزب الديمقراطي الكوردستاني والشعب الكوردستاني في التفافه ووقوفه مع قيادة “بارزاني” امام ظلم وتعسف الاعداء والخصوم لنيل حقوقه الديمقراطية العادلة والمشروعة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*