Home » عام » لماذا تحتاج إلي حرق ورق الغار في المنزل؟!!
ورق الغار

لماذا تحتاج إلي حرق ورق الغار في المنزل؟!!

الجمعة 2018/01/05
الصحة تاج على رؤوس الأصحاء…
منذ ألاف السنين تم إستخدام ورق الغار يستخدم في الطعام بسبب أن له خصائص هضمية، تعزيز الجهاز التنفسي، الخصائص المضادة للإلتهابات. فهي من التوابل الشائعة بسبب أن له مذاق مختلف وعند محاولة تناول ورق الغار بمفرده سوف تشعر بطعم المرارة ولكن هل فكرت في إستخدام طريقة أخري للإستفادة من ورق الغار مثل حرق أوراق الغار من خلال القيام بذلك، تتمكن من إستنشاق رائحة الغار وليس الدخان حتي تحصل علي العديد من فوائد ورق الغار .

بالإضافة إلي إستخدامات ورق الغار في أغراض الطهي فقد تم إستخدام ورق الغار كأداة لتطهير المنزل للتخفيف من التوتر والقلق والطاقة الغير سارة وعند حرق أوراق الغار بإنتظام لتنظيف الفضاء وزيادة الطاقة الإيجابية لذلك، تحتاج إلي حرق أوراق الغار . هناك العديد من فوائد لحرق أوراق الغار وهو دليل شامل لفوائد حرق ورق الغار في المنزل للتخلص من الإجهاد / الأرق وكذلك علاج المشاكل التنفس والتعب ولكن تحتاج إلي التعرف علي الطريقة الصحيحة لحرق ورق الغار وهو بداخل المنزل .
التخلص من التعب:
تحتوي أوراق الغار علي مركبات قوية مثل بنين، سينول، إليميسين وعندما يتم حرقه تنتج تأثير مهدئ للأعصاب بالإضافة إلي إعطاء دفعة من الطاقة. يطلق حرق ورق الغار خصائص طبية في الهواء وعند العمل علي إستنشاقه يمكن أن يضعك في حالة إسترخاء العقل .

التخلص من الأرق:
بالإضافة إلي المركبات المذكورة أعلاه، تحتوي أوراق الغار علي كمية كبيرة من لينالول هو تربين طبيعي يوجد في مختلف الزهور والتوابل التي تستخدم علي نطاق واسع بأنها تساعد في تخفيف التوتر والإجهاد . وجدت دراسة أجريت مؤخراً في الجمعية الأمريكية للممرضات التخدير بأن لينالول يساعد في الحد من القلق وكذلك تعزيز التفاعلات الإجتماعية بين الأشخاص الذي كانوا تحت التأثير وتوصلت الدراسة بأنه في أقل من 10 دقائق من إستنشاق أبخرة حرق ورق الغار شعروا بأثار لينالول .

تقديم الإغاثة للجهاز التنفسي:
أوراق الغار علاج طبيعي يساعد في علاج إنسداد ممرات الجهاز التنفسي والرئتين والتي تعمل بشكل طبيعي علي تفتيت وإزالة المخاط السيئ والبلغم المتراكم في الحلق ويتسبب في كل هذه المشاكل . ويمكنك حرق الأوراق أو نقع الأوراق في الماء النظيف حتي تحصل علي البخار الذي يمكنك إستنشاقه لعلاج مشاكل الجهاز التنفسي أو بكل بساطة تدليك الصدر بزيت أوراق الغار لتخفيف مشاكل الجهاز التنفسي والربو .

حرق أوراق الغار للأمنيات:
ذكرت الأسطورة اليونانية القديمة بأن حرق أوراق الغار كان يتم في المساحات المقدسة أثناء الصلاة بإعتباره أحد الممسارات الشائعة لكتابة الرغبة والتأمل عليها ثم حرقها ثم رميها في مهب الريح علي إعتبار أنها تحمل رغباتكم إلي أن تتحقق .

مقاومة الأفات:
ورق الغار من الوسائل الأمنة والفعالة في تخليص المنزل من الأفات المزعجة مثل الصراصير لأن الأبخرة الناتجة عن حرق ورق الغار أمر غير سار للغاية للحشرات ومع الإنتظام علي ذلك، سوف تدفعهم للخروج من المساحات المصابة بالأفات .

تعليمات الامان لحرق ورق الغار:
يجب أن تحرق ورق الغار بشكل صحيح حتي تتمكن من الإفراج عن فوائد الشفاء بسرعة . وضع ورقة واحدة من ورق الغار المجفف في حامل مناسب له ثم وضع الورقة علي النار وتركه في الغرفة أثناء الحرق وإغلاق الباب حتي تسمح لرائحة بالإنتشار في المكان .
لا تترك ورق الغار يحترق في الغرفة بدون مراقبة، تاكد من إطفائها تماما للتخلص من الرماد بمجرد أن يتم حرق الأوراق تماماً .

فوائد ورق الغار:
صحة الجهاز لهضمي : تمتلك أوراق الغار تأثير قوي جداً علي الجهاز الهضمي لأنه يعمل علي تحفيز التبول ويعمل كمدر للبول مما يقلل من وجود السموم في الجسم وأيضاً يحفز القئ خصوصاً عندما تستهلك عناصر سامة . علاوة علي ذلك، فإن المركبات العضوية الموجودة في أوراق الغار فعالة جداً في التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي لأنه يعمل كمهدئ لمتلازمة القولون العصبي أو حتي تخفيف أعراض مرض السيلياك . بعض البروتينات الأكثر تعقيداً في النظام الغذائي يصعب هضمها ولكنها إنزيمات فريدة من نوعها وقد وجدت في أوراق الغار التي تسهل عملية هضم فعالة ومغذيات .

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*