Home » الاخبار » الشيخ وهاب عن التغيير: اجتماعات الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني لم تعد تعني للحركة الكوردية المعارضة شيئا
كوران- التغيير

الشيخ وهاب عن التغيير: اجتماعات الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني لم تعد تعني للحركة الكوردية المعارضة شيئا

الأحد 2018/01/07
القيادي في حركة التغيير “محمود الشيخ وهاب”، اليوم الأحد، ذكر بأن اجتماعات الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني لم تعد تعني للحركة الكوردية المعارضة شيئا، وذلك بعد اجتماع عقده الحزبان المسيطران على الحكومة الكوردية، اليوم، في السليمانية.

قال “الشيخ وهاب” في حديث صحفي له اليوم، انهم بعد أن شعروا بالخطر نتيجة تصاعد شعبية حركة التغيير والاحزاب المعارضة والعلاقة الجيدة التي استعطنا تكوينها مع بغداد، إثر فشلهم في ذلك، يحاولون لملمة اوراقهم من جديد.

وتابع بالقول: أن المواطن الكوردي لم يعد يثق بتلك الاجتماعات ولا يتأمل منها خيرا لأنها تهدف الى المصلحة المشتركة بين الحزبين ولا تعني لهموم المواطن اي شي. مشراً الى انهم سيحاولون توحيد صفوفهم مجددا ولكن شعب كوردستان أصبح أكثر ذكاءً ولم يعد يتحمل نفس الوجوه.

فيما عقد في وقت سابق من اليوم الأحد، وفداً من الحزب الديمقراطي الكوردستاني برئاسة “نيجيرفان بارزاني” اجتماعاً مع الاتحاد الوطني برئاسة ملا بختيار في السليمانية. وبحثا عدد من القضايا بخصوص ازمة كوردستان وبغداد بالإضافة الى مناقشة اوضاع التحالفات الانتخابية بعد زيارة وفد المعارضة الكوردية الى بغداد.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*