Home » الاخبار » بختيار: سيتخلى “معصوم” عن منصبه في حال إصرار “العبادي” عدم الحوار مع أربيل
ملا بختيار

بختيار: سيتخلى “معصوم” عن منصبه في حال إصرار “العبادي” عدم الحوار مع أربيل

الأربعاء 2018/01/10
لمح القيادي البارز في الاتحاد الوطني الكوردستاني “ملا بختيار”، اليوم الأربعاء، الى أن رئيس الجمهورية “فؤاد معصوم” سيضطر للتخلي عن منصبه إذا لم يتوصل إقليم كوردستان إلى حل مع الحكومة الاتحادية بشأن المشاكل العالقة، مهددا رئيس الوزراء “حيدر العبادي” بدفع ((ضريبة سياسية)) بسبب مواقفه.

قال بختيار في تصريح صحفي لـ”بختيار” تابعه “أنا العراق”: إنه إذا لم نصل إلى نتيجة في النهاية، فإن رئيس الجمهورية “فؤاد معصوم” سيضطر حينها إلى التخلي عن منصبه الذي لن يكون أغلى من حبه لشعبه، صحيح أنه من أكثر السياسيين تأنياً وتحملاً، لكنه ثوري في الوقت المناسب. حسب تعبيره

وأشار “بخيتار” الى أنّ رئيس الوزراء “حيدر العبادي” سيدفع ضريبة سياسية في حال استمرار رفضه التفاوض، على رغم من عدم قدرته التهرب في النهاية من الجلوس على طاولة الحوار، لأنه سيؤثر في المساعدات الدولية للعراق.

فيما كان النائب عن ائتلاف دولة القانون “جاسم محمد جعفر” رفض في تصريح سابق اليوم ترؤس رئيس الجمهورية “فؤاد معصوم” وفد العراق في مؤتمر الكويت للدول المانحة لاعادة اعمار المناطق المحررة، داعيا الى عدم امتلاك “معصوم” أي معلومات أو صلاحيات بشأن اعمار المناطق المحررة وحاجتها المالية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*