Home » الاخبار » كاظم الصيادي: الكتل السياسية اتفقت على تأجيل الانتخابات الى (2019)
صور من الارشيف
صور من الارشيف

كاظم الصيادي: الكتل السياسية اتفقت على تأجيل الانتخابات الى (2019)

السبت 2018/01/20
اعتبر النائب “كاظم الصيادي”، اليوم السبت، أن ما حدث في البرلمان هو قفز على الدستور، مبيناً أن ما تفعله الاحزاب من شدّ وجذب بخصوص الانتخابات مجرد دعاية انتخابية.

وذكر “الصيادي في حديث صحفي له اطلع عليه “انا العراق”: إن نواب التحالف الوطني كانوا يرغبون بتأجيل الانتخابات، ولم يكن لديهم النية لمغادرة قاعة البرلمان، ولو تمت عملية التصويت السري لصوّت أكثر من (200) نائب على التأجيل.

فيما دعا “الصيادي”، الشعب لدعم الاسماء المستقلة في الانتخابات المقبلة، وأشار الى ان الاحزاب تسعى لاستقطاب الاسماء المثقفة للاستفادة من اصواتهم الانتخابية لصالحها. مضيفا، إن الكتل السياسية اتفقت على تأجيل الانتخابات حتى مطلع (2019).

كما أضاف النائب: وصلتنا تسريبات مؤكدة عن وجود اتفاق بين الكتل السياسية على أن تؤجل الانتخابات الى عام (2019)، وان يتم التصويت على ذلك. ومضى بالقول: تأجيل الانتخابات خرق للقوانين، وللأسف الشديد ربما تسير الامور بهذا الاتجاه، مشيرا إلى ان المحكمة الاتحادية تقول بانها سوف تتخذ الاجراءات التي تتماشى مع اتفاق الكتل السياسية، وللأسف كل الاجراءات عبارة عن توافقات سياسية.

واختتم حديثه بالقول: لحد الان لم يسرب لنا من الذي صوت ومن الذي اعترض، ولا يوجد لدينا أسماء، وان الموضوع مبهم ولكن التسريبات التي وصلت أكيدة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*