Home » الاخبار » الطائي: إطالة ومماطلة في استجواب وزير الزراعة دليل على حجم الفساد في الوزارة!!
زينب الطائي كتلة الاحرار

الطائي: إطالة ومماطلة في استجواب وزير الزراعة دليل على حجم الفساد في الوزارة!!

الإثنين2018/01/22
صرحت النائبة عن كتلة الاحرار “زينب الطائي”، اليوم الاثنين، أن إطالة موعد المماطلة والضغط في استجواب وزير الزراعة “قلاح حسن زيدان”، دليل على حجم الفساد في الوزارة ودليل على ان الوزير ليس لديه اجابات عن الاسئلة المطروحة.

في مؤتمر صحفي عقدته “الطائي” وتابعه “أنا العراق”، قالت: إن استجواب وزير الزراعة الذي استغرق اكثر من سنة واربعة اشهر في مجلس النواب تعرض الى التسويف والمماطلة بغية عدم اجراءه داخل مجلس النواب، وبينت ان جميع الطرق والوسائل استخدمت لمنع الاستجواب.

وامضت “الطائي” الى القول: ان رئيس مجلس النواب لم يسمح لنا بالمداخلة لمعرفة لماذا لم يتم احترام موعد الاستجواب، وأوضحت أن إطالة موعد المماطلة والضغط في الاستجواب دليل على حجم الفساد في الوزارة ودليل على ان الوزير ليس لديه اجابات عن الاسئلة المطروحة.

فيما حملت الطائي، رئاسة مجلس النواب مسؤولية تمادي وازدياد الفساد في وزارة الزراعة، مشيرة الى ان هيئة الرئاسة حددت موعدا تاسعا للاستجواب وهو اليوم، (22/1) لكن لم يدرج على جدول الاعمال، علما ان هناك كتابا رسميا من المجلس بتحديد الموعد.

وأضافت “الطائي”، بأنها مستمرة في طرح الاستجواب حتى وان كان اخر يوم في مجلس النواب لكي يعلم الشارع العراقي اين تذهب الاموال في القطاع الزراعي والمخصصة في الموازنة الى شريحة المزارعين وتذهب الى الفاسدين.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*