Home » اقتصاد » اللبان: عدم محاربة الفساد يعطي الفرصة امام الفاسدين بالتوسع!!
صادق اللبان

اللبان: عدم محاربة الفساد يعطي الفرصة امام الفاسدين بالتوسع!!

الإثنين 2018/01/22
يرى عضو اللجنة القانونية في مجلس النواب “صادق اللبان”، اليوم الاثنين، أنه عدم محاربة الفساد يعطي الفرصة امام الفاسدين بالتوسع، وعودة للإرهاب، مبينا ان الظروف التي جعلت الفساد في العراق يتغلغل في مؤسسات الدولة تعطي قوة للإرهابيين.

قال “اللبان”، في تصريح صحفي اطلع عليه “انا العراق”: إنه ليس هناك رؤوس كبار ضالعة في الفساد، لان الفاسدين يتصاغرون امام القانون والشارع العراقي، ودعا رئيس الوزراء “حيدر العبادي” الى الاستمرار في حملته ضد الفساد.

وأمضى “اللبان” الى أن عدم محاربة الفساد يعطي الفرصة امام الفاسدين بالتوسع، وفرصة حقيقية لعودة الارهاب، فيما بين ان الظروف التي جعلت الفساد في العراق يتغلغل في مؤسسات الدولة تعطي قوة للإرهابيين.

وأضاف عضو اللجنة القانونية، أن محاربة الفساد امر مهم، بدءاً من اقليم كةردستان وصولا الى الفاو، ملفتا الى ان مكافحة الفساد في مطار النجف اعطت صورة واضحة لحملة العبادي ضد الفساد.

فيما تعد ظاهرة الفساد التحدي الأكبر إلى جانب الأمن، الذي تواجهه الحكومات العراقية منذ انتهاء الحرب الأميركية على العراق في (2003)، وقد بلغت مستويات الفساد في العراق حداً أدى بمنظمات دولية متخصصة إلى وضعه من بين البلدان الأكثر فساداً في العالم.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*