Home » اقتصاد » بارزاني والوفد المرافق له من اقليم كوردستان يصلان سويسرا
نيجيرفان بارزاني

بارزاني والوفد المرافق له من اقليم كوردستان يصلان سويسرا

الثلاثاء 2018/01/23
وصل رئيس وزراء إقليم كوردستان “نيجيرفان بارزاني” والوفد المرافق له من حكومته اليوم الثلاثاء، الى سويسرا للمشاركة في اعمال منتدى مدينة ((دافوس)) الاقتصادي.

قالت حكومة الإقليم في بيان لها اطلع عليه “أنا العراق”: ان “بارزاني” الذي يرأس وفدا مكونا من نائبه “قباد طالباني” وعدد من المسؤولين في الإقليم قد وصلا الى مدينة ((دافوس)) في سويسرا للمشاركة باعمال المنتدى الاقتصادي.

وأمضى البيان انه يوم غد الأربعاء، سيشترك “بارزاني” في فعاليات المنتدى الاقتصادي، وسيلتقي ويجتمع على هامش المنتدى مع عدد من رؤساء دول العالم.

وتنطلق فعاليات منتدى ((دافوس)) الاقتصادي الثلاثاء وتستمر حتى يوم الجمعة بمشاركة رجال أعمال وشخصيات رفيعة المستوى من مختلف الدول لمناقشة القضايا الاقتصادية التي تؤرق العالم.

((دافوس)) منتدى تعقده منظمة مؤتمر الاقتصاد العالمي سنويا، ويستضيف قيادات بارزة في مختلف القضايا الاقتصادية والسياسية، ويناقش معظم القضايا الشائكة التي تواجه العالم.

فيما يحضر المنتدى في دورته الـ (48)، قرابة (340) شخصية سياسية بارزة بينهم (70) رئيس دولة وحكومة، و(38) رئيس منظمة دولية.

ومن بين الحضور الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” ورئيس وزراء الهند “نارينديرا مودي”، و”تيريزا ماي” رئيسة وزراء المملكة المتحدة، ورئيس المفوضية الأوروبية “جان كلود جونكر”، ورئيس فرنسا “إيمانويل ماكرون”. ورئيس الحكومة “حيدر العبادي”، ورئيس حكومة اقليم كوردستان “نيجيرفان بارزاني”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*