Home » اقتصاد » حزب الدعوة: “السوداني” والمعتقل بتهم الفساد “بريء”!
صورة فلاح السوداني من الارشيف
صورة فلاح السوداني من الارشيف

حزب الدعوة: “السوداني” والمعتقل بتهم الفساد “بريء”!

الإثنين 2018/01/29
أكد القيادي بحزب الدعوة تنظيم الداخل “عبد الهادي الحساني”، اليوم الاثنين، أن وزير التجارة الاسبق “عبد الفلاح السوداني” والمعتقل حالياً بتهم فساد خرج من العراق بجوازه معززاً مكرماً، ملفتا الى أنه ((حوكم اعلامياً))، ورجح أن يثبت برائته.

قال “الحساني” في حديث صحفي اطلع عليه “أنا العراق”: إن الشعب ليس لديه الحصانة من المعلومة غير الصحيحة، لافتا الى أن وزير التجارة الاسبق “عبد الفلاح السوداني” خرج من العراق بجوازه معززا مكرما، الا أنه حوكم اعلامياً.

وأمضى الى القول: أن “السوداني” هو اول وزير اسلامي تختلط عليه الاضواء، وهو شخصية وقورة ومتدين، مشيراً الى أن المشكلة في العراق هي انه اذا لم يكن لديك مال واعلام وحزب وعشيرة ولا سلطة سينكسر خط الصد لديك، وانكسر خط الصد لـ”السوداني” باستقالته. بحسب تعبيره.

واضاف، أن “السوداني” لم يحاكم وجاهيا بل غير موجود، وهو لم يكن هاربا ابدا، حتى ان بيته وسيارته لديه من الثمانينات ولم يظهر عليه المال، مرجحا أن يثبت ((برائته)).

وكانت هيئة النزاهة، قد أعلنت في (25) كانون الثاني الجاري، عن استرداد المدان “فلاح السوداني” من السلطات اللبنانية، واكدت وصوله إلى مقر دائرة التحقيقات في الهيئة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*