Home » اقتصاد » نصيف: قضية الشريفي باتت قضية رأي عام كونها تتعلق بامن الناس وحياتهم
صورة عاليه نصيف من الارشيف
صورة عاليه نصيف من الارشيف

نصيف: قضية الشريفي باتت قضية رأي عام كونها تتعلق بامن الناس وحياتهم

الأحد 2018/02/25
حذرت النائبة عن ائتلاف دولة القانون “عالية نصيف”، اليوم الأحد، أية جهة من محاولة التدخل لتخليص نقيب الصيادلة ((المُقال)) مرتضى الشريفي من قبضة العدالة، متوعدةً بفضح أسماء كل من يتدخل بالقضية.

في بيان لـ”نصيف” اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: مازلنا نتابع عن كثب مجريات وحيثيات قضية نقيب الصيادلة المُقال والمتهم بمحاولة تسميم الشعب العراقي، فالقضية باتت قضية رأي عام لكونها تتعلق بأمن الناس وحياتهم، والشارع العراقي يترقب وينتظر إصدار القضاء حكماً عادلاً على هذا المتهم لينال جزاءه ويكون عبرة لغيره.

وأمضت الى القول: نحذر أية جهة مهما كان منصبها من محاولة التدخل في القضية وممارسة الضغوط والإلتفاف على القانون لتخليص المتهم الشريفي من قبضة العدالة، فيما اكدت، سنفضح في وسائل الإعلام أسماء كل من يتدخلون لحرف القضية عن مسارها الصحيح ونعلن للشعب العراقي أسماء الخونة والمتواطئين مع المجرمين.

فيما كانت “نصيف” قد أعلنت، الجمعة (23) شباط الجاري، عن إقالة نقيب الصيادلة العراقيين “مرتضى الشريفي” من منصبه، مشيرة الى أن “الشريفي” ستتم ملاحقته قضائياً. وتم اعتقاله يوم الجمعة (16 شباط 2018)، من جهة قوة من استخبارات وزارة الداخلية في منطقة المنصور غربي بغداد.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*