Home » الاخبار » الاتحاد الوطني يوجه رسالة لاهالي كركوك ويجهز قوات البيشمركة
قوات البيشمركة

الاتحاد الوطني يوجه رسالة لاهالي كركوك ويجهز قوات البيشمركة

الجمعة 2018/03/02
وجه الاتحاد الوطني الكوردستاني، أمس الخميس، رسالة اطمئنان الى اهالي كركوك، فيما اكد بتدخل قوات البيشمركة في حال تعرض مدينة كركوك لأي هجوم او خطر.

بيان مركز تنظيمات الاتحاد الوطني في كركوك يوم أمس، نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الوطني، إن المركز يطمئن أهالي مدينة كركوك، بأنه في حال تعرض المدينة لأي خطر او هجوم، فإن قوات البيشمركة ستهب لنجدة المدينة واهلها. داعيا، اهالي كركوك الى عدم الاصغاء لدعايات اطراف غير مسؤولة، ولا ترغب الخير لأهالي المدينة، وعدم ترك بيوتهم وأملاكهم في المدينة.

فيما توعد قائد العمليات الخاصة الثانية في جهاز مكافحة الارهاب “معن السعدي”، بسحق كل من تسول له نفسه المساس بأمن كركوك، وذلك بعد خروق امنية شهدتها المحافظة ومركز مدينتها مؤخرا.

قال السعدي في حديث صحفي، ان جهاز مكافحة الاٍرهاب المنتشر في عموم المدينة ومداخلها ومخارجها سيسحق كل من تسول له نفسه المساس بأمن كركوك ومواطنيها ومؤسساتها سواء كانوا من فلول داعش او اصحاب الرايات البيض او المجرمين. مؤكداً ان هنالك تنسيقا كاملا مع كافة التشكيلات الأمنية والشرطه الاتحادية خارج حدود المدينة هم ايضا جاهزون لتلقين كل من يحاول زعزعة أمن وسلامة مواطنينا، بحسب قوله!!

ويذكر أن “السعدي” وبتكليف من “العبادي” من يوم اعادة انتشار القوات العراقية في المنطقة المتنازع عليها بعد انسحاب البيشمركة اثر استفتاء الاستقلال، هو المسؤول على أمن كركوك.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*