Home » الاخبار » الصيادي: اللجنة المالية النيابية اعضاء في “نادي الفيس بوك” والبرلمان عاجز!!
كاظم الصيادي

الصيادي: اللجنة المالية النيابية اعضاء في “نادي الفيس بوك” والبرلمان عاجز!!

الجمعة 2018/03/02
يرى النائب عن كتلة دولة القانون “كاظم الصيادي”، اليوم الجمعة، أنّ اعضاء اللجنة المالية النيابية بأنهم اعضاء في ((نادي الفيس بوك)) بعيدين عن تطلعات الشعب العراقي، واتهم ((البعض)) بالسيطرة على مجلس النواب الذي وصفه بالعاجزعن تقديم الخدمات.

في حديث صحفي لـ”الصيادي اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: إن الموازنة الحالية هي موازنة فضائية ولا توجد فيها اي مصالح للدولة العراقية بل اقتصرت على مصالح خاصة وذاتية وانتخابية، وجميع الفقرات التي طالبنا بها وطالب بها غيرنا ونعتقد انها مطالب مشروعة لم يتم تضمينها من اللجنة المالية وماتم تضمينه فقط ماينسجم مع امزجة اعضاء اللجنة واصبح اعضاؤها مجرد اعضاء في ((نادي الفيس بوك)) بعيدين عن تطلعات الشعب العراقي.

وأمضى “الصيادي” الى القول: أن اللجنة المالية وخلال الفترة الاخيرة ابتعدت كثيرا عن الشعب العراقي وبدأت بالعمل لدى الحكومة الاتحادية وتطلعاتها، ملفتا الى أن البرلمان اليوم عاجز عن تقديم الخدمات واصبح عبارة عن اداة يتحكم بها بعض الشخوص، كما أن التحالف الوطني عاجز عن تمرير الكثير من القرارات والقوانين التي تصب بمصلحة المواطن واصبح عبارة عن دعاية انتخابية لاتوجد فيه اي روح او عطاء. مؤكداً على ضرورة تمرير الموازنة بما ينسجم ومصلحة الشعب العراقي وليس مصالح بعض المسيطرين على قراراته.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*