Home » الاخبار » الشمري: اسلوب وزيرة الاعمار في تعاملها مع المراجعين غير مهني!!
صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

الشمري: اسلوب وزيرة الاعمار في تعاملها مع المراجعين غير مهني!!

الخميس 2018/03/08
اعتبر رئيس كتلة الوطنية النيابية “كاظم الشمري”، اليوم الخميس، الاسلوب الذي تنتهجه وزيرة الاعمار والاسكان “آن نافع اوسي” بالتعامل مع المراجعين للوزارة بـ”الغير المهني”، وأشار الى أنها منعت دخول اي مراجع للوزارة الا من خلال مكتبها، فيما رأى أن هذه التصرفات تدل على فشلها وضعف شخصيتها.

في بيان لـ”الشمري” اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: الاسلوب الذي تنتهجه وزيرة الاعمار والاسكان “آن نافع اوسي” في التعامل مع المراجعين للوزارة غير مهني، فيما خاطب رئيس الوزراء “حيدر العبادي” بالقول هل هذه التصرفات مقبولة من وزيرة تم اختيارها ضمن كابينة الاصلاحات الحكومية ووزراء التكنوقراط.

وأمضى “الشمري” الى القول: أن هناك العديد من الشكاوى وصلت الينا من مواطنين، اضافة الى مسؤولين من داخل وزارة الاعمار يتحدثون فيها عن صعوبات وروتين تعجيزي بالتعامل معهم خلال مراجعاتهم الى الوزارة لدرجة جهلهم بمعاملاتهم اين وصلت، وبين أن وزيرة الاعمار وضعت لائحة تعليمات تمنع من خلالها دخول اي مواطن او مراجع او مسؤول الى الوزارة الا من خلال مكتبها الخاص فقط.

وأضاف “الشمري”، أن سياسة حصر الصلاحيات بالوزارات بيد شخص واحد دليل عدم الثقة بالنفس وضعف الشخصية والفشل او عدم المقدرة على ادارة الوزارة بشكل مهني، مشددا على أن هذه التصرفات من الوزيرة نعتقد انها اسلوب واضح للتغطية على فشلها وضعف شخصيتها من خلال عدم التعامل بشفافية في قيادتها للوزارة.

ويذكر أنّ النائب “هيثم الجبوري” كان قد اتهم، في (19 نيسان 2017)، وزيرة البلديات والاسكان “آن نافع اوسي” بالفشل والعجز عن ادارة الوزارة، وبين ان هناك عشرات المشاريع المتلكئة، مطالبا رئيس الوزراء باستبدالها.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*