Home » الاخبار » الزيدي: مفوضية الإنتخابات تمتلك خبرات عالية ومتراكمة وامكانات كافية
صورة كامل الزيدي من الأرشيف
صورة كامل الزيدي من الأرشيف

الزيدي: مفوضية الإنتخابات تمتلك خبرات عالية ومتراكمة وامكانات كافية

الأربعاء 2018/03/28
كذّب عضو اللجنة القانونية النيابية والقيادي في حزب الدعوة “كامل الزيدي”, اليوم الأربعاء, تصريحات السفير الأميركي “دوغلاس سيليمان” بشأن طلب المفوضية مساعدة واشنطن في إجراء الانتخابات، مشيرة إلى مفوضية الانتخابات أبلغت اللجنة بعدم حاجتها لأي خبرة أو اشراف أميركي أو دولي على الانتخابات.

في تصريح صحفي لـ”الزيدي” اليوم اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: إن مفوضية الانتخابات أبلغتنا بعدم طلبها او حاجتها للخبرات او المساعدات الأجنبية في الانتخابات النيابية المقبلة، متهما السفير الاميريكي “دوغلاس سيليمان” بالكذب والتضليل من اجل إظهار قوة بلاده وسيطرتها على السياسية العراقية.

وأمضى “الزيدي” الى القول: أن المفوضية تمتلك خبرات عالية ومتراكمة منذ (12) عاما، ولديها الإمكانات الكافية لانجاز العملية الانتخابية، سيما مع إرسال خبراء إلى خارج العراق من اجل تشغيل الأجهزة الالكترونية والتي ستدخل الخدمة في الانتخابات المقبلة.

ويذكر أنّ السفير الاميركي في العراق “دوغلاس سيليمان” قد أعلن، أمس الثلاثاء، أن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات طلبت دعم الولايات المتحدة الأميركية في الانتخابات النيابية المقبلة المقررة في ايار المقبل، في وقت تتزايد فيه المخاوف من تدخلات أميركية محتملة في الانتخابات.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*