Home » الاخبار » وفد إيراني ((يثمن)) دور التركمان في دعم العملية السياسية!!
علم الجبهة التركمانية

وفد إيراني ((يثمن)) دور التركمان في دعم العملية السياسية!!

الأحد 2018/08/05
أكد رئيس الجبهة التركمانية “أرشد الصالحي”، اليوم الاحد، عزمها على توحيد جهود تشكيل الحكومة شريطة مشاركتها في صنع القرار السياسي.

في بيان للمكتب الاعلامي لـ”الصالحي”، اليوم، واطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: أن رئيس الجبهة التركمانية “أرشد الصالحي”، استقبل ممثل الجمهورية الاسلامية الايرانية في المحور الشمالي “اقبال بور” ووفد من الحشد التركماني، حضره نائب رئيس الجبهة التركمانية العراقية “حسن توران”، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والاوضاع الامنية والسياسية في المنطقة وسبل الاستقرار. بحسب البييان

ومن جانبه، اثنى ممثل الجمهورية الاسلامية الايرانية في المحور الشمالي “اقبال بور”، بالدور الريادي للجبهة التركمانية العراقية في مشاركته بالعملية السياسية وبالجهود المبذولة من اجل توحيد قائمة الانتخابات البرلمانية واعطائه ثقل وقوة للوجود القومي للتركمان في العراق.

فيما قدم رئيس الجبهة التركمانية “ارشد الصالحي”، شكره الى الوفد على الزيارة، مؤكداً أن الجبهة التركمانية عازمة على توحيد الجهود شريطة ان تشارك الجبهة التركمانية العراقية في صنع القرار السياسي العراقي، وذلك من اجل تقديم افكار وطروحات في اتجاه تطوير واقع الشعب العراقي عبر المشاركة المباشرة في صنع القرار.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*