Home » الاخبار » البعيجي: أننا نعيش فراغاً دستورياً لانتهاء عمر الدورة الحالية للبرلمان!!
منصور البعيجي

البعيجي: أننا نعيش فراغاً دستورياً لانتهاء عمر الدورة الحالية للبرلمان!!

الأربعاء 2018/08/08
قال النائب السابق “منصور البعيجي”، اليوم الأربعاء، أننا نعيش فراغاً دستورياً لانتهاء عمر الدورة الحالية للبرلمان، فيما دعا إلى الاسراع بإعلان نتائج العدوالفرز اليدوي.

في بيان لـ”البعيجي”، اليوم، واطلع عليه “انا العراق” جاء فيه: إن المباحثات بخصوص تشكيل الكتلة الأكبر تشهد حراكاً ولكن ليس بالمستوى المطلوب بين الكتل السياسية بسبب عدم إعلان النتائج لذلك يجب الاسراع بإعلانها من أجل تشكيل الكتلة الأكبر.

ومضى الى القول: أن الوضع الحالي للبلد لا يحتمل التأخير أكثر بدون حكومة جديدة قادرة على إدارة الأزمة لما يشهده البلد من تظاهرات تطالب بالخدمات وتوفير العيش الكريم لأبناء الشعب خصوصا وأن الحكومة الحالية هي مجرد تصريف أعمال لانتهاء عمرها وعدم وجود برلمان يعمل على تشريع قوانين تساعدها على إدارة الأزمة الحالية معها.

كما أضاف، أننا نعيش فراغاً دستورياً لانتهاء عمر الدورة الحالية للبرلمان لذلك ندعو إلى الاسراع بإعلان النتائج وعلى جميع الكتل السياسية أن تحترمها وتتجه إلى تشكيل الكتلة الأكبر فيما يتناسب مع برنامجها الحكومي ومن ثم اختيار حكومة قوية قادرة على تخطي الأزمة الراهنة وعدم خلق أزمات جديدة لا تخدم أحداً وتزيد الوضع سوءاً. بحسب تعبيره

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*