Home » الاخبار » كامل الغريري: الزعامات السياسية تتصارع على المناصب والمكاسب وتهميش الشارع العراقي!!
صورة من الارشيف كامل نواف الغريري
صورة من الارشيف كامل نواف الغريري

كامل الغريري: الزعامات السياسية تتصارع على المناصب والمكاسب وتهميش الشارع العراقي!!

الخميس 2018/08/09
دعا النائب السابق “كامل الغريري”، اليوم الخميس، الزعامات السياسية لـ ((حسم خلافاتها)) وتشكيل الكتلة الاكبر، مشيراً الى ان الكرة بملعب القوى الشيعية لحسم منصب رئيس مجلس الوزراء.

في حديث صحفي لـ”الغريري” اليوم واطلع عليه “انا العراق” جاء فيه: إن الزعامات السياسية تتصارع فيما بينها على تحديد مرشحي الرئاسات الثلاث والحصول على مكاسب في وقت ان الشعب العراقي ومنذ قرابة الشهر يتظاهر للمطالبة بالخدمات وتلبية مطالبه المشروعة، مبينا ان الكتل السياسية في اجتماعات وزيارات ولقاءات مستمرة في فترة ولم تحسم حتى اللحظة تشكيل الكتلة الاكبر نتيجة لعدم التوافقية على البرامج المطروحة من كل طرف.

ومضى “الغريري” الى القول: ان الكتل السنية والكوردية بانتظار حسم القوى الشيعية لموقفها بتشكيل الكتلة الاكبر وطرح اسم مرشحها لشغل منصب رئيس مجلس الوزراء لبدء حوارات تشكيل الحكومة كون الكرة اليوم بملعب الشيعة، وهناك صراع كبير على المنصب، ملفتا الى ان المشاكل بدأت تتراكم منذ الانتخابات وما حصل فيها من تزوير وما تلاها من احداث بالعد والفرز اليدوي وصولا الى التظاهرات الشعبية وعجز الاطراف السياسية على حسم خياراتها بالكتلة الاكبر.

فيما دعا “الغريري”، الزعامات السياسية الى حسم مشاكلها والنظر لمعاناة الشعب وتلبية مطالبه، محذرا من تداعيات خطيرة بحال تجاهل المطالب الجماهيرية والانشغال بتقاسم المناصب على حساب الشارع الغاضب.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*