Home » الاخبار » الجاف: العراق ليس له مستقبل واضح!
الديمقراطي الكوردستاني

الجاف: العراق ليس له مستقبل واضح!

الأحد 2018/08/12
ذكرت النائبة السابقة والقيادية في الحزب الديمقراطي الكوردستاني “اشواق الجاف”، اليوم الاحد، ان مصادقة المحكمة الاتحادية على نتائج الانتخابات، ستلزم كافة الأطراف السياسية بها، على الرغم من الملاحظات الكثيرة بشأنها، فيما عدت ان العراق ليس له مستقبل واضح.

قالت “الجاف”، انه كانت هناك احتجاجات على نتائج الانتخابات، ووفق القانون والدستور كان يجب ايجاد حل لتلك الاحتجاجات والاعتراضات وفقا لقانون الانتخابات المعدل في (2018)، فيما بينت انه بعد مصادقة المحكمة الاتحادية على النتائج المعلنة، يتوجب على جميع الأطراف الالتزام بها. حسب ما منشور في موقع الحزب

وتابعت بالقول: ان قرارات المحكمة الاتحادية حاسمة وفق الدستور، فحتى لو رفضت النتائج، فأن على الأطراف السياسية الالتزام بذلك، مشيرة الى ان هذا موقف حزبها، على الرغم من عدد الملاحظات التي لديه.

وأمضت “الجاف” الى القول: ان العراق ليس له مستقبل واضح بحكم ان الناس قد خاب املها من الحكومة في الفترة الماضية، لعدم حصولهم سوى على الوعود، فيما شددت على ان عدم حل الحكومة للمشكلات الموجودة في المنطقة، وعدم تنفيذها للوعود التي قدمتها، إضافة الى التهم التي تتبادلها الأحزاب السياسية فيما بينها، جعل الناس لا تثق بها.

وأضافت، ان الدول التي كانت تتصارع على ارض العراق، أصبحت صراعتها أعمق، الامر الذي يخلق تأثيرات سلبية على العملية السياسية في العراق!!

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*