Home » الاخبار » بافل وبرهم في بيرمام للحصول على “رضا” بارزاني لتولي صالح رئاسة الجمهورية
برهم صالح

بافل وبرهم في بيرمام للحصول على “رضا” بارزاني لتولي صالح رئاسة الجمهورية

السبت 2018/09/01
كشفت تسريبات اعلامية في اربيل عاصمة اقليم كوردستان، امس الجمعة، عن وصول كل من رئيس تحالف الديمقراطية والعدالة “برهم صالح” ونجل رئيس الجمهورية السابق “بافل طالباني” الى منتجع بيرمام للقاء زعيم الحزب الديمقراطي الكوردستاني “مسعود بارزاني” للحصول على ((رضاه)) لترشيح “برهم صالح” لتولي رئاسة الجمهورية.

وقالت تلك التسريبات ان مساعي “برهم صالح” تكثفت لتولي منصب رئيس الجمهورية، بعد التصالح والاتفاق مع “آل طالباني”، فقد قام كل من “بافل طالباني” و”برهم صالح” اليوم بزيارة مصيف بريمام باربيل والتقيا بـ “بارزاني”. مشيرة الى ان الاجتماع يهدف بالاساس الى ان يقوم “بافل طالباني” بتأكيد مباركة “ال طالباني” لتولي “صالح” رئاسة الجمهورية والحصول على رضا “مسعود بارزاني” على هذا الاقتراح.

اضافت تلك التسريبات انه خلال مدة شهر كامل هذه هي الزيارة الثالثة لـ”بافل طالباني” الى “مسعود بارزاني”، اذ كانت الزيارة الاولى ضمت كل من “هيرو ابراهيم احمد” و”قوباد طالباني” و”بافل طالباني” في (18) من اب الماضي بهدف مصالحته بعد احداث (16) تشرين الأول من العام الماضي، فيما كانت الزيارة الثانية يوم (29) من الشهر نفسه وقام فيها “بافل طالباني” لوحده بزيارة “بارزاني”، وزيارة امس الجمعة، هي الثالثة وهي من اجل دعم “برهم صالح” لترشيحه لتولي رئاسة الجمهورية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*