Home » الاخبار » حمزة هادي يكشف حالة تزوير في منتخب الناشئين
منتخب الناشئين العراقي

حمزة هادي يكشف حالة تزوير في منتخب الناشئين

السبت 2018/09/08
أفاد مدرب ناشئة فريق القوة الجوية “حمزة هادي”، اليوم السبت، أن حارس مرمى منتخب الناشئين قام بتزوير جواز سفره، فيما بين أنه طرد الحارس من الفريق حين اكتشف تلاعبه بأوراقه الثبوتية.
في حديث صحفي لـ”هادي” اليوم واطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: إن حارس مرمى منتخب الناشئين “اسامة عماد تعبان”، كان يلعب في القوة الجوية وحين احضر جميع أوراقه الثبوتية، اتضح بأنه يلعب بأسم ابن عمه وليس اسمه الحقيقي.
فيما أوضح أن مواليد الحارس الحقيقية والمسجلة في وثيقة الجنسية العراقية هي (6/ 2/ 2003) لكنه تلاعب بتاريخ ميلاده، مبيناً بالقول: قمت بتسجيله في كشوفات القوة الجوية وحين اكتشفت حالة التزوير، أخرجته من الفريق.
ومضى قائلاً: أن الحارس شارك مع الفريق في بطولة غرب آسيا في عمان وبعد انتهاء المسابقة تم طرده من المنتخب بعد ثبوت حالة التزوير بمستمسكاته الرسمية، فيما بين، بعد انقضاء الفترة ولعدم وجود حارس مرمى جيد بالعمر المحدد، تم استدعاءه مرة أخرى لصفوف منتخب الناشئين.
وأضاف أن اتحاد الكرة لم ينشر أسماء اللاعبين، خوفاً من كشف حالات تزوير أخرى، فالحارس المزور شاهدناه بالصدفة لكني انتظرت وسائل الإعلام والوسط الرياضي، أن يتحدثوا بشجاعة فلا يجب السكوت عن حالات التزوير في حال أردنا محاربتها والقضاء عليها نهائياً.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*