Home » الاخبار » خالد العبيدي: ان المسؤولية تحتم علينا التصدي لهذه الخدمة بالإشارة الى ((رئاسة البرلمان))
خالد العبيدي

خالد العبيدي: ان المسؤولية تحتم علينا التصدي لهذه الخدمة بالإشارة الى ((رئاسة البرلمان))

الجمعة 2018/09/14
قال رئيس قائمة إئتلاف النصر في نينوى “خالد العبيدي”، اليوم الجمعة، أن الفاسدين اليوم هم في النزع الاخير ما دامت ارادة الشعب العراقي بخير وصحوة جديدة رسمت ملامحها سلسلة من التجارب الفاشلة التي وضع اسسها فاسدون آن لهم الرحيل الى غير رجعة.

في بيان صحفي لـ”العبيدي”، اليوم، اطلعرعقليه “أنا العراق” جاء فيه: إن املنا بالجمع الخير كبير جدا، ونحن عازمون على كسب ثقة ممثلي الشعب العراقي الاصيل غدا.

ومضى “العبيدي” قائلاً: خلال جوابه لسؤال صحفي بشأن سر تمسكه الترشح لمنصب رئاسة البرلمان: أن المسؤولية تحتم علينا التصدي لهذه الخدمة المباركة من اجل ان نقطع الطريق امام الفاسدين الذي عاثوا في ارضنا ومؤسساتنا تخريباً منذ سنوات طويلة، فيما شدد أن الفاسدين اليوم هم في النزع الاخير ما دامت ارادة الشعب العراقي بخير وصحوة جديدة رسمت ملامحها سلسلة من التجارب الفاشلة التي وضع اسسها فاسدون آن لهم الرحيل الى غير رجعة.

وأضاف “العبيدي”، نتمنى من ممثلي الشعب العراقي غداً التحلي بالروح الوطنية العالية وتغليب مصلحة الشعب على اية مصلحة حزبية او فئوية ومنح الثقة لمن يستحقها بحق، مؤكدا حصوله على تأييد معظم الكتل السياسية واعضاء مجلس النواب العراقي.

وكان رئيس قائمة إئتلاف النصر في نينوى “خالد العبيدي” قرر، الاثنين (10) ايلول الجاري، ترشيح نفسه لمنصب رئيس البرلمان، فيما اشار مكتبه الاعلامي ان “العبيدي” يتمتع بالامكانات التي تؤهله لقيادة البرلمان.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*