Home » الاخبار » الولائي: قوات “الباسيج” العراقية لحماية مشروع الإمام “خميني” في العراق!
ابو الاء الولائي

الولائي: قوات “الباسيج” العراقية لحماية مشروع الإمام “خميني” في العراق!

السبت 2018/08/15
كشف القيادي في هيأة الحشد الشعبي “ابو الاء الولائي”، اليوم السبت، تفاصيل عمل قوات التعبئة التابعة للحشد في محافظة البصرة، مؤكداً ان قمع التظاهرات والناشطين من اهدافها.

خلال حديث صحفي لـ”الولائي” اليوم، واطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: ان قوات التعبئة تشكيلات مدنية شُكلت قبل ثلاث سنوات في جميع المحافظات العراقية، وليس في محافظة البصرة فقط، ملفتا الى ان هذه القوات لم تشكل حديثا، ولا علم لنا بالبيان الصادر من هيأة الحشد الشعبي في البصرة حولها. بحسب تعبيره

ومضى الامين العام لحركة كتائب سيد الشهداء المنضوية في الحشد الشعبي، ان تشكيل التعبئة هي ضد التظاهرات التي تنادي برفض مشروع الامام “خميني” في العراق، فيما بين ان الهدف من الاستعانة بهذه التشكيلات في محافظة البصرة هو ضد استهداف المقرات الايرانية في المحافظة.

كما شدد “الولائي” على ان قمع التظاهرات والناشطين من اهداف قوات التعبئة، وكان قسم التعبئة في هيأة الحشد الشعبي بمكتب البصرة أعلن في وقت سابق من اليوم السبت، تشكيل قوات التعبئة الاحتياطية الباسيج جراء الاحداث الاخيرة في المحافظة، موضحا انها تتكون من عشرة الوية في مختلف مناطق البصرة كوجبة اولية تضاف الى قوة الحشد الشعبي الذي سيصل عدد قواته الى (700000) الف مسلح أي اكثر من الجيش والشرطة الاتحادية ومكافحة الارهاب!.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*