Home » الاخبار » عثمان: عقيلة “فؤاد حسين” المرشح لرئاسة الجمهورية، من عائلة “مونتيسوري” الاوروبية العريقة المعنية بتطوير التعليم في اوروبا!!
هيوا محمود عثمان

عثمان: عقيلة “فؤاد حسين” المرشح لرئاسة الجمهورية، من عائلة “مونتيسوري” الاوروبية العريقة المعنية بتطوير التعليم في اوروبا!!

الأربعاء 2018/09/26
أصدر الاعلامي الكوردي “هيوا محمود عثمان”، اليوم الثلاثاء، توضيحاً بشأن ما نسب اليه من تصريحات حول جنسية عقيلة مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني لرئاسة الجمهورية “فؤاد حسين”، معربا عن اسفه ان تصل الصراعات السياسية والحزبية الى مستوى ينافي سعي الجميع لبث التسامح واحترام الاديان.

في بيان لـ”عثمان” اليوم، تابعه “أنا العراق” جاء فيه: ان بعض وسائل الاعلام تناقلت تصريحاً منسوباً له حول الهوية الدينية لزوجة “فؤاد حسين” المرشح لرئاسة الجمهورية، موضحا ان هذا التصريح لا يمت له بصلة.

فيما اشار الى أن اساس التصريح كان تغريدة غير دقيقة من “هيوا طالباني” ابن اخ الرئيس السابق الراحل “جلال طالباني”، وشقيق “لاهور طالباني”، فيما اعرب عن اسفه لتحويل الصراعات السياسية والحزبية الى هذا المستوى في وقت يجب ان يحاول فيه الجميع بث التسامح واحترام الاديان الاخرى.

كما اكد انه يعرف “كارولين” عقيلة “فؤاد محمد حسين” شخصياً، وبين انها من عائلة “مونتيسوري” الاوروبية العريقة المعنية بتطوير التعليم في اوروبا منذ عقود. مضيفاً انه من المؤسف أن يتم التعامل معها بهذا الاسلوب!!

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*