Home » الاخبار » هندرين محمد: ما لم يتم حسم الشكاوي لم يعلن نتائج انتخابات كوردستان
هندرين محمد

هندرين محمد: ما لم يتم حسم الشكاوي لم يعلن نتائج انتخابات كوردستان

الأربعاء 2018/10/03
اعلن رئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كوردستان “هندرين محمد”، اليوم الأربعاء، عدم اعلان نتائج الانتخابات مالم يتم حسم جميع الشكاوى المقدمة خلال عملية الاقتراع العام والخاص.

في مؤتمر صحفي عقده “محمد” اليوم في أربيل، وتابعه “انا العراق” جاء فيه: فيما يخص نتائج الانتخابات سواء كانت الأولية ام النهائية فان كوادر المفوضية يعملون ليل ونهار لإنهاء عملية العد والفرز بدقة تامة.

ومضى “محمد” قائلاً: أن مفوضية الانتخابات في اقليم كوردستان سجلت (425) شكوى على الانتخابات البرلمانية، وهي بطبيعة الحال تحتاج الى تحقيق لحسمها.

وحول الخروقات في العملية الانتخابية، أشار “محمد” إلى أنه توجد لدينا لجنة تعمل على هذا الموضوع، ونحن نعمل على الشكاوى المتعلقة بالخروقات الانتخابية، وهناك شكاوى تخص الاعتداء على موظفينا، وبخصوص هذه الشكاوى سنرفع دعاوى في المحاكم ضد القوى والأطراف المعتدية على موظفي المفوضية، ونطمئن جميع موظفينا إلى أننا لن نتخلى عن حق أي من موظفينا تعرض للاعتداء، ويجب أن يعاقب المعتدي على موظفينا ولن نعفو عنه.

فيما لفت رئيس المفوضية، إلى أنه لا نريد الاستعجال على اعلان النتائج وان المفوضية في كوردستان لن تسامح أي موظف سجلت خروقات في مركزه الانتخابي.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*