Home » اراء و مقالات » المطيرجي اللص عادل زوية.. رئيس بدعم مقتدى والمرجعية؟!
عادل عبد المهدي

المطيرجي اللص عادل زوية.. رئيس بدعم مقتدى والمرجعية؟!

السبت ٢٠١٨/١٠/٠٦
كاظم البغدادي…
لايخفى على كل متابع للأحداث في العراق وما شابها من مطبات, وجرائم وسرقات ومؤامرات, على هذا الشعب المسكين, تقودها جهات تدعي التدين والزهد نصبت نفسها بالدجل الديني والانتهازية…وصية على العراقيين وبدعم من دول الاستكبار العالمي, ودول الشرق المتنفذة في العراق, ومنهم السيستاني الانتهازي المتملص ومقتدى المتطفل والمغرر بالعراقيين بحجة المدافعين عنهم.

فكان لسيستاني ومقتدى الباع الطويل في تشكيل الحكومات ودعم من يتصدر مناصبها, وعند فشل تلك الحكومات ووزرائها, تجد اول المتملصين مقتدى والسيستاني, وذلك لنفاق ينخر في عقولهم, ويصبحوا اول المنتقدين لتلك الحكومات, وبأقرارهم العلني ان تلك الحكومات التي حكمت انها فاسدة فاشلة سارقة ومجرمة؟ّ! واعلنوا ان المجرب لايجرب وشلع قلع.

وهنا لانريد ان ندخل في تفاصيل استغلال مقتدى للتظاهرات وتجيرها انتخابيا, ولا اصطفافه بعد الانتخابات مع السراق وارجاعهم, ولا خطابات السيستاني على منبر الجمعة ان المجرب لايجرب, نبقى في عادل عبد المهدي مرشح السيستاني ومقتدى لرئاسة الوزراء, انتم تقولون المجرب لايجرب وشلع قلع, نقول ان عادل زوية المطيرجي, تسنم المناصب في الحكومات السابقة التي تقولون عنها فاشلة سارقة, ومنها منصب وزير النفط, ووزير المالية والميزانيات الانفجارية التي سرقوها خير دليل, والجريمة المعروفة لكل عراقي هو مصرف الزوية وسرقته في وضح النهار وفي منطقة محصنة امنياً.

وعليه نقول ما حدى عما بدى؟؟ يا سيستاني ومقتدى, الم تقولوا لانتدخل لماذا هذا النفاق والدجل, الم تقولوا ان الاسلاميين فشلوا في قيادة الدول؟ الم تقول المجرب لايجرب الم تقول شلع قلع, الم يشمل كلامكم هذا عادل زوية, اذهبوا الى اصغر عراقي يقول لكم انكم خنتوا العراق مرات ومرات واليوم ايضا تخونوا اتركوا العراق لأهله, مع ملاحظة لاتقولوا بعد كم شهر احنه (شعلينه ومادخلنا) انتم من ورط العراق, فتحملوا وزر الناس التي ستتعذب بسببكم اربع سنوات مقبلة, ولا تتصوروا ان التاريخ والشعب سيرحمكم.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*